شريط الأخبار

خالد سالم يُعيد اكتشاف نفسه مع بلاطة بتسجيل ثنائية في مرمى البيرة

خالد سالم يُعيد اكتشاف نفسه مع بلاطة بتسجيل ثنائية في مرمى البيرة
بال سبورت :  


غزة- كتب اشرف مطر/ سجل المهاجم الدولي خالد سالم، المنتقل حديثاً لصفوف بلاطة، بداية مثالية في أول حضور رسمي له أمام مؤسسة البيرة في مستهل جولة الإياب لدوري المحترفين، الذي انتهى لصالح بلاطة بثلاثة أهداف نظيفة.

  سالم تمكن في أول لقاء له من تسجيل هدفين، وهما الأول والثالث، وأهدر أكثر من هدف، لكنه ظهر بشكل طيب، وأعاد الثقة مرة ثانية للخط الأمامي بعد رحيل معظم نجومه مع نهاية الموسم الماضي، خاصة محمود أبو وردة وموسى الترابين ويحيى السباخي وليث خروب.

  سالم أعاد التوازن للجدعان، الذين لم يظهروا بالشكل الجيد خلال مرحلة الذهاب، فالفريق تأثر كثيراً برحيل نجومه في الموسم الماضي، وسجل بداية باهتة قبل أن يتمكن من تحسين نتائجه في الأسابيع الأخيرة من مرحلة الذهاب.

  سالم بالنسبة للجدعان، ليس باللاعب الغريب على الفريق، فقد سبق أن لعب له أكثر من مرة، ونال لقب الدوري وهدافه وهو في صفوفه.

  كما شارك مع الفريق في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي أقيمت في العاصمة الأردنية عمّان العام الماضي، وفي تلك البطولة سجل سالم "هاتريك" تاريخي له في شباك نادي المحرق البحريني بطل تلك النسخة.

  سالم وعلى ضوء تألقه مع بلاطة في البطولة الآسيوية، احترف في صفوف الحد البحريني، لكنه تجربته كانت قصيرة، وغادر الفريق بعد أن لعب في صفوفه بمرحلة الذهاب، ليقرر العودة للمحترفين مرة ثانية، لكن من بوابة بلاطة.

  سالم تعرض في الفترة السابقة لضغوط كبيرة، خاصة بعد ظهوره الشاحب في مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب، بعد أن تم استدعاؤه لصفوفه على عجل مع انطلاق البطولة، لذلك قرر اللاعب العودة لدوري المحترفين وفتح صفحة جديدة له.


مواضيع قد تهمك