شريط الأخبار

إسلامي قلقيلية يسعى لإبرام صفقتيْن ويفكر بإعارة الحارس محمـد عزت

إسلامي قلقيلية يسعى لإبرام صفقتيْن ويفكر بإعارة الحارس محمـد عزت
بال سبورت :  


الخليل- كتب محمد عوض/ أكد الأب الروحي لنادي إسلامي قلقيلية، مؤيد شريم، أن الفريق الأوَّل بكرة القدم، الناشط في دوري المحترفين، يسعى لإبرام صفقتيْن خلال سوق الانتقالات الشتوية الجاري، من أجل تدعيم التركيبة بالشكل المناسب، وفقاً لرؤية الهيئة الإدارية، بالتوافق مع الجهاز الفني، لضمان الابتعاد عن الانتكاسات.

   وأوضح شريم، في حديثٍ خاص مع "أيام الملاعب"، أن الإسلامي على الرغم من الضائقة المالية الخانقة التي يمرّ بها، إلا أنه يستهدف الثبات في الأضواء، ومن أجل ذلك أجرى محادثات مع لاعبين مؤخراً، ويود إتمام صفقتيْن للاعبيْن، أحدهما من الداخل، والآخر من إحدى المحافظات الشمالية.

  وعن رحيل الثنائي صالح نصر الله، وإبراهيم جبارة، أشار شريم إلى أنهما طلبا مغادرة الإسلامي والعودة إلى أهلي قلقيلية لمساعدته في الاحتراف الجزئي، وبسبب العلاقات الودية بين الطرفيْن، سُمِحَ لهما بالمغادرة، متمنياً لهما التوفيق في مهمتهما الجديدة.

  وأضاف: "تلقينا العديد من العروض من أندية في المحترفين للحصول على خدمات بعض عناصرنا، ونحن لم نقل لا، بل كنا على استعداد لإعارتهم، لأننا لا نقف في طريق أحد، لكن اللاعبين تمسكوا بالإسلامي أكثر من أي وقتٍ مضى، وعقدوا العزم على الدفاع عن اسم الفريق حتى الرمق الأخير".

  وتابع: "هناك تفكير بإعارة حارسنا وحارس منتخبنا الوطني الأولمبي محمـد عزت، وتلقينا عدة عروض من فرق تسعى جاهدةً للظفر بخدماته، رغم تمسكه بالبقاء مع الإسلامي، وتجديد تعاقده أيضاً، وهذا الملف سنقوم بدراسته كهيئة إدارية مع الجهاز الفني، واتخاذ القرار المناسب".


مواضيع قد تهمك