شريط الأخبار

أهلي الخليل.. أداء لافت ورغبة جامحة بالعودة السريعة لدوري المحترفين

أهلي الخليل أداء لافت ورغبة جامحة بالعودة السريعة لدوري المحترفين
بال سبورت :  


كتب سلطان عدوان/ واصل أهلي الخليل عروضه اللافتة في دوري الاحتراف الجزئي بوصوله للنقطة 17 في المركز الثاني خلف المتصدر ترجي واد النيص بفارق نقطتين، وأمام سلوان وأهلي قلقيلية بفارق 5 نقاط مع نهاية الجولة السابعة.

  الفريق الأحمر تعثر بتعادلين في الجولتين الأولى والثانية أمام إسلامي صور باهر وسلوان، لكنه كشر عن أنيابه وعدل مساره بالفوز على شباب العبيدية ومركز رقم واحد وأهلي قلقيلية ومركز عسكر والسواحرة دون أن يتذوق مرارة الخسارة.

  وصنف الفريق ثاني أقوى خط هجوم بتسجيله 15 هدفاً، وأقوى خط دفاع بعد أن اهتزت شباكه 5 مرات فقط.

  ويتطلع أهلي الخليل لمواصلة العروض القوية وحصد النقاط التي تضمن حسم صعوده وعودته لدوري الكبار رغم صعوبة المهمة في ظل المنافسة الشرسة التي تشهدها المسابقة.

  ويلتقي الفريق مع القوات الفلسطينية، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة، والفوز في المواجهة يعني تأكيد الرغبة والقوة، وايصال رسالة مفادها أن أهلي الخليل لن يتراجع، لا سيما وأنه يضم نخبة من النجوم أصحاب الخبرة.

  المهمة كما ذكرنا لن تكون سهلة، لكن الفريق عاقد العزم على رسم طريق العودة لدوري المحترفين وهذا ما تؤكده الأرقام حتى الآن، ما لم تكن هناك سيناريوهات مؤلمة تخيب الآمال.

  وأعلن موسم 2013، عن المشاركة الأولى لأهلي الخليل بدوري المحترفين، وتنقل بين المراكز في مواسم مختلفة، وحل وصيفاً موسم 2018، قبل أن يودع المسابقة الموسم الماضي 2021.

  ورسخ أهلي الخليل حضوره اللافت عبر منصات تتويج المسابقات الأخرى، إذ حصد لقب كأس المحافظات الشمالية ثلاث مرات وتوج بلقبي كأس السوبر وكأس فلسطين مرتين، وهذا يضعه تحت مسؤولية كبيرة للعودة لمكانه الطبيعي. 


مواضيع قد تهمك