شريط الأخبار

لاعب هلال القدس رئبال دهامشة.. الأصغر سناً في صفوف "الفدائي" بكأس العرب

لاعب هلال القدس رئبال دهامشة الأصغر سناً في صفوف الفدائي بكأس العرب
بال سبورت :  


الخليل- كتب محمد عوض/ يواصل منتخبنا الوطني الأوّل لكرة القدم تحضيراته المكثفة في العاصمة القطرية الدوحة، بقيادة المدير الفني التونسي، مكرم دبوب، للانخراط في بطولة كأس العرب، التي تنطلق في 30 من الشهر الجاري، بمشاركة 16 منتخباً، وحل "الفدائي الكبير" في المجموعة الثالثة إلى جانب: "المغرب، السعودية، والأردن".

  ومن بين اللاعبين الذين ضمتهم تشكيلة المنتخب، مهاجم هلال القدس الشاب رئبال دهامشة، صاحب الإمكانيات البدنية والفنية العالية، وهو أصغر عناصر التركيبة سناً (19 عاماً)، وربما سيعتمد عليه الجهاز الفني كثيراً، في ظل عدم وصول المهاجمين المحترفين بسبب ارتباطهم مع أنديتهم.

رئبال دهامشة، يمتلك طولاً فارعاً، وهو لاعب محطة، ويمكنه الاستفادة من قدرته البدنية في السيطرة على الكرة، وحجزها، ومنع قطعها، وتمريرها للقادم من الخلف، ويمتاز بهدوئه، وقدرته على تحمل الضغوطات، وعليه الحصول على درجة ثقة عالية من الجهاز الفني خلال التدريبات.

  معدّل أعمار عناصر المنتخب الوطني، 27 عاماً، أكبرهم المدافع الدولي عبد اللطيف البهداري، 37 عاماً، وثلاثة آخرين إلى جانبه 30 عاماً فما فوق وهم: "محمـد درويش (30 عاماً)، عبد الحميد أبو حبيب (32 عاماً)، ليث خرّوب (30 عاماً)، عبد الله شقفة (30 عاما)"، بينما رئبال دهامشة الوحيد تحت 20 عاماً.

  آمالٌ كبيرة نعقدها على المهاجم رئبال دهامشة، وكل زملائه، وعلى الجهاز الفني بقيادة مكرم دبوب، في هذا الحدث العربي الهام، والذي نسعى من خلاله لأن نكون الحصان الأسود، على الرغم من قوة المنافسين الثلاثة.


مواضيع قد تهمك