شريط الأخبار

اختتام منافسات بطولة الراحل موسى سابا للتنس الأرضي بجمعية الشبان بغزة

اختتام منافسات بطولة الراحل موسى سابا للتنس الأرضي بجمعية الشبان بغزة
بال سبورت :  


غزة-إعلام الاتحاد واللجنة الأولمبية/ اختتمت مساء امس الاثنين منافسات الراحل "موسى سابا" الرابعة للتنس الأرضي على ملاعب جمعية الشبان المسيحية بمدينة غزة، بإقامة اللقاءين الختاميين للبطولة لفئتي الشباب والرواد،  بحضور حسيب الراعي نائب رئيس اتحاد اللعبة، ومجلس إدارة أعضاء الاتحاد، وحشد من محبي اللعبة.

  وقد شهد اللقاء الأخير لفئة المخضرمين إثارة وندية كبيرة  بين المتنافسين، وقد كان الفوز حليف الزوجي المتألق الثنائي د. خالد محمد اسماعيل وأحمد إسماعيل؛ حيث تربعا على المركز الأول للبطولة ؛ في حين حصل الزوجي المميز سامر اللدعة ، وشريكه عبد الله مسعود على المركز الثاني بالبطولة.

  كما  حقق الثنائي المخضرمان محمد اسماعيل وشريكه مضر النواتي فوزهم في اللقاء الختامي على الثنائي فخري حمدان وسمير عرفات في مباراتهم النهائية؛ ليحصدا كأس البطولة لفئة "الرواد".

  ووجه أ.حسيب الراعي الشكر والتقدير للراعي الرسمي للبطولة نجل المرحوم" موسى سابا " وأعضاء الاتحاد في المحافظات الجنوبية ولجانه، وحكام اللقاءات على مساهمتهم في إنجاح هذه البطولة السنوية.

  وقال: إن هذه البطولة جاءت في ذكرى رحيل المناضل "موسى سابا" الذي كان الداعم الأول لهذه اللعبة "التنس الأرضي" منذ نشأتها؛ وقد تزامن إقامة البطولة هذا العام مع ذكرى الاستقلال، ووفاة الرمز أبو عمار.

  كما وجه الشكر لجمعية الشبان المسيحية في غزة على استضافتها الكريمة لفعاليات البطولة التي جرت على ملعب التنس الخاصة بالجمعية على مدار أسبوع، واشتملت على فئتي الشباب تحت 45 عام، وفئة المخضرمين لكبار السن من رواد اللعبة، وبمشاركة 28 لاعبا من الفئتين.

بدوره عبر نجل الراحل "سابا" عن  سعادته باستضافة البطولة ؛ مشيراً إلى أن هذا المكان شكل دوما حاضنة لأبنائنا من مختلف التوجهات، وبالقائمين على هذا الصرح الرياضي العريق.

وقد قرر الاتحاد إقامة حفل التتويج وتسليم الكؤوس للفائزين مساء يوم الاثنين القادم، بحضور شخصيات وإقامة مباراة استعراضية بين الفائزين في نفس المكان.


مواضيع قد تهمك