شريط الأخبار

اتحاد كمال الأجسام يختتم دورة المدرب الشخصي في المستوى الأول

اتحاد كمال الأجسام يختتم دورة المدرب الشخصي في المستوى الأول
بال سبورت :  


القدس – إعلام اللجنة الأولمبية/ اختتم اتحاد كمال الأجسام واللياقة البدنية، يوم السبت الماضي، دورة المدرب الشخصي للمستوى الأول، الذي عقدها بالتعاون مع أكاديمية "بالستاين كواليتي" بمدينة رام الله.

  وحضر حفل التخريج الذي عقد في فندق "بيوتي إن"، كل من صلاح أبو ارميلة، رئيس اللجنة التحضيرية في الاتحاد، بشير سلامة، مدير العلاقات العامة والإعلام، غالب الترتير، مسؤول اللجنة الفنية، أشرف عبيد، أمين الصندوق، والأمين العام أماندا أصبح، د. منذر نصر الله، المستشار العام لأكاديمية بالستاين كوالتي وفاتن البرغوثي المستشار العام للأكاديمية.

  وأعرب أبو ارميلة عن اعتزازه بالمشاركين في الدورة، وقال "إن التدريب داخل الصالات الرياضية عمل مهم جداً وعلى المدرب أن يكون على علم بكامل طرق التدريب السليم والمنهجي الذي سينعكس ايجاباً على اللاعبين داخل الصالات الرياضية"،

وأشار إلى أن هدف اتحاد كمال الأجسام الحالي هو تأهيل كادر مهني معتمد من الاتحاد للعمل داخل النوادي الرياضية.

  بدوره أشاد سلامة بنجاح الدورة وفعاليتها، وقال إن "الشراكة الرياضية بين الاتحاد الفلسطيني وأكاديمية "بالستاين كواليتي" كان اللبنة الاولى في صرح بناء الاتحاد للمدربين وتأهيلهم أكاديمياً وإعادة صقل خبراتهم المتراكمة في إطار مهني أكاديمي لتشكيل نخبة من المدربين المؤهلين للعمل داخل الصالات الرياضية".

  وأكد سلامة أن النهج الذي يسير عليه الاتحاد في ترتيب عمل الصالات سيكون على خطوات متتابعة ومتتالية للمضي قدماً في تثبيت اللوائح الجديدة التي أقرها الاتحاد وهي تأتي استمراراً لخطة المجلس الاعلى للشباب والرياضة في ترتيب ترخيص الصالات الرياضية والنوادي الصحية.

وفي حديثه للمتدربين، اعتبر سلامة هذا الفوج هو فوج سفراء الاتحاد في المحافظات وذلك للتنوع المناطقي للمشاركين فكان المتدربين من الخليل والقدس وبيت لحم وقلقيلية واريحا ورام الله، مشيراً إلى أن يقع على كاهلهم نقل الصورة الحقيقية لآلية العمل الجديدة للاتحاد وتوضيح سياسة العمل الجديدة للاتحاد.

  بدوره اثنى د. نصرالله على المدربين وعلى تعطشهم لكل ما هو جديد في عالم التدريب الرياضي وأن هذه هي المرحلة الاولى وسيتبعها مستويات عدة من التدريب الشخصي بإشراف الاتحاد.

  وفي ختام الاحتفال تم تسليم الشهادات للمدربين الملتحقين بالدورة والذين اكدوا على استفادتهم النوعية من الناحيتين العلمية والعملية، وانهم بدأوا بتطبيق القواعد السليمة في التدريب داخل الصالات الرياضية.


مواضيع قد تهمك