شريط الأخبار

أحمـد سلامة.. حارس متألق يواصل مسيرته الإبداعية من جبل المكبر

أحمـد سلامة.. حارس متألق يواصل مسيرته الإبداعية من جبل المكبر
بال سبورت :  


الخليل- كتب محمد عوض/ في سوقِ الانتقالات الصيفية المنصرم، نجح مجلس إدارة جبل المكبر، في الحفاظِ على خدمات الحارس "أحمد سلامة"، إلى جانبِ مجموعة من اللاعبين الآخـرين، في الوقتِ ذاته، غادر تسعة عناصر صفوف "النسور"، وانضموا لفرقٍ منافسة، سواء في دوري المحترفين، أو الدرجة الأولى –الاحتراف الجزئي-، أو دوري الداخل.

  في المباراة الأولى للحارس أحمد سلامة بالموسم الجديد، وكانت أمام شباب الظاهرية، على ملعب هواري بومدين في مدينة دورا جنوب الخليل، ضمن منافسات كأس الشهيد أبو عمار، قدَّم مستويات جيدة للغاية، وأنقذ مرماه من عدّة أهداف، وساهم في تحقيق الانتصار بهدفيْن لهدف، وكسب النقاط الثلاث كاملةً.

  أحمد سلامة، تصدى للعديد من الكرات الخطيرة أمام "غزلان الجنوب"، ما منح الخط الخلفي دافعيةً عالية، وذلل العقبات في طريق الخروج بالغلة الكاملة، خاصةً بأن كل نقطة ستشكّل فارقاً في هذه البطولة، بسبب نظامها، حيث سيتأهل إلى الدور الثاني، متصدر كل مجموعة، وأفضل ثاني في المجموعات الثلاث.

  ولعب حامي العرين، أحمد سلامة، عدّة مواسم مع جبل المكبر، ولولا أنه وجد الراحة النفسية اللازمة، واستطاع التأقلم مع التركيبة، ويرتبط بعلاقات ودية وعميقة مع الإدارة، والجهاز الفني، واللاعبين، والجماهير، لما استمر أصلاً، وتوفر هذه العوامل يجعل أي لاعب يُظهر أفضل ما لديه على المدى البعيد.

  اللقاء القادم لجبل المكبر سيكون أمام إسلامي قلقيلية، في الجولة الثانية من كأس الشهيد أبو عمار، وستقام على ملعب الجامعة العربية الأميركية في جنين، ويريد الفريق الأخضر تعويض سقوطه أمام هلال القدس بثنائية، بينما يتطلع "النسور" لخطفِ ثلاث نقاط جديدة، ليمضي قدماً في المنافسة المتقدمة على هذه البطولة. 


مواضيع قد تهمك