شريط الأخبار

الأمانة العامة للجنة الأولمبية تناقش حيثيات العمل الفني والإداري مع دوائر الاختصاص

الأمانة العامة للجنة الأولمبية تناقش حيثيات العمل الفني والإداري مع دوائر الاختصاص
بال سبورت :  


القدس – إعلام اللجنة الأولمبية/ ناقشت الأمانة العامة في اللجنة الأولمبية، اليوم الإثنين، حيثيات جوانب العمل الفني والإداري مع دائرة الاتحادات الرياضية والأكاديمية الأولمبية، بما يصب في خدمة العمل الرياضي.
  ولفت عبد المجيد حجة الأمين العام، إلى أهمية تنسيق العمل بين المدير الفني للجنة الأولمبية، والأكاديمية الأولمبية، فيما يتعلق بتنظيم الأنشطة، من أجل تحقيق الأهداف الفنية الموضوعة للتطوير الفني والإداري للاتحادات الرياضية.
  وأكد على ضرورة متابعة عمل الاتحادات الرياضية وتقييم عملها، ضمن إطار عام يشمل تنظيم الأنشطة وتطوير اللعبة والجانب القانوني.
  وأشار إلى أن المشاركة في البطولات الدولية والقارية الرسمية يجب أن تكون وفق معايير فنية عالية، تضمن تحقيق النتائج الإيجابية.
  وأوضح نادر الجيوسي، المدير الفني للجنة الأولمبية، أنه سيجري تقييم عمل الاتحادات بناء على ما تنجزه من أنشطة تتعلق بتطوير مكونات اللعبة من مدربين وحكام ولاعبين، وإقامة البطولات المحلية التي تسهم في الارتقاء بالمستوى الفني للاعبين، بما ينعكس على المشاركات الخارجية.
  ولفت إلى أن المشاركة الفلسطينية الأخيرة في أولمبياد طوكيو ستخضع للتقييم، من أجل وضع رؤية فنية واضحة للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في باريس عام 2024.
  وبهذا الصدد، أشار المدير الفني إلى برنامج الإعداد الأولمبي الذي يتم التحضير له، وإلى الجوانب الفنية والتسويقية له، من أجل البدء بتنفيذه.

مواضيع قد تهمك