شريط الأخبار

مدرب الهلال يقدم استقالته والزيتون يتظلم من قرار الاتحاد

مدرب الهلال يقدم استقالته والزيتون يتظلم من قرار الاتحاد
بال سبورت :  


غزة- وكالة بال سبورت/ قدم المدرب وليد سالم مدرب فريق نادي الهلال الرياضي بغزة استقالته من تدريب الفريق الأول، عقب خسارته أمام الجلاء جاره (2-3), ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من دوري الدرجة الممتازة.

  وتعدّ هذه الخسارة هي الثالثة تواليا للهلال، بعد سقوطه أمام خدمات رفح (1-2), والشجاعية (0-1)، ليظل الفريق في المركز الثاني عشر والأخير برصيد 6 نقاط.

  وكتب وليد سالم عبر صفحته عبر "فيس بوك": "الأخوة الأحباب إدارة نادي الهلال الرياضي أعتذر منكم عن مواصلة المشوار في تدريب الفريق الاول للنادي".

  وأضاف: "أعلن تحملي كامل المسؤولية عن النتائج السلبية للفريق، متمنيا من الله العلى العظيم أن يكرم الفريق بالانتصارات، لأن المكان الطبيعي للنادي أن يكون في الطليعة".

وأصبحت أمور الهلال أكثر صعوبة، في ظل عدم قدرته على الحصول على أي نقطة بعد مرور 3 جولات في الإياب.

الزيتون: غضب عارم من اتحاد الكرة

  من جهة ثانية عبّر المئات من كوادر ومشجعي نادي الزيتون, عن غضبهم العارم بعد العقوبات التي أصدرها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, على خلفية لقاء الفريق مع خدمات جباليا, ضمن منافسات الأسبوع التاسع من دوري الدرجة الثانية فرع "غزة والشمال".

  وكان اتحاد القدم قد قرر تخسير الزيتون أمام خدمات جباليا (0-3) إداريا, بجانب إيقاف لاعبه محمد الظاظا سنة ميلادية, وشريف عابد مساعد المدرب مباراة واحدة, بسبب الاعتداء على الحكم بدر العطار.

  وأكد كوادر ومشجعي الزيتون, أن الفريق تعرض لظلم كبير من الحكم العطار خلال مجريات اللقاء, ما أثّر على النتيجة بشكل عام.وطالبوا اتحاد القدم بإنصاف الفريق, ووضع الحكام الأقوياء لإدارة المباريات, لا سيما أن أخطاء البعض لعبت دورا واضحا في تفوق أندية على حساب أخرى بصورة إجمالية.

مواضيع قد تهمك