شريط الأخبار

شخصية عربية كبيرة تنضم لمجلس أمناء نادي هلال القدس

شخصية عربية كبيرة تنضم لمجلس أمناء نادي هلال القدس
بال سبورت :  


القدس- دائرة الإعلام هلال القدس/ إلتقى المحامي ضياء الشويكي رئيس نادي هلال القدس برجل الأعمال القطري المعروف أشرف أبو عيسى رئيس شركة أبو عيسى القابضة في العاصمة القطرية الدوحة .

  وإستضاف رجل الأعمال أبو عيسى وفد رفيع من نادي هلال القدس وشخصيات مقدسية ووقفية القدس لربط شراكات وتعاونات مع مؤسسات وشركات عالمية ضمن خطة الشراكة الإستراتيجية مع وقفية القدس .

  وعبر أبو عيسى عن سعادته بإنتماؤه وحبه لنادي هلال القدس بعد لقاءه بالمحامي الشويكي والوفد المرافق له، متمنيا أن يكون خير سفير للنادي في دولة قطر الشقيقة.

  وتابع أبو عيسى عن عزمه ربط علاقة أكبر بين نادي هلال القدس مع الرياضة القطرية وخلق علاقات قوية بين الطرفين .

  وأبدى أبو عيسى حماسه الشديد لزيارة فلسطين ومدينة القدس لرقي أسلوب وحسن معاملة الوافد الزائر له في قطر .

  بدوره أثنى المحامي ضياء الشويكي رئيس نادي هلال القدس على أهمية شخصية رجل الأعمال أبو عيسى لتأثيره الكبير في قطر .

   وأشاد المحامي الشويكي بحسن إستقبال وكرم ضيافة رجل الأعمال أبو عيسى , مبينا أنه رياضي من الدرجة الأولى كونه لاعب كرة سلة سابق في قطر .

  ورحب المحامي الشويكي بموافقة بإنضمام رجل الأعمال أبوعيسى لمجلس الأمناء بنادي هلال القدس دون تردد أو تفكير , مؤكدا أنه سيكون خير سفير للنادي في قطر.

  يذكر أن رجل الأعمال أشرف أبو عيسى هو رئيس شركة أبو عيسى القابضة برفقة شقيقه نبيل وهي أحدى أنجح الشركات العالمية ومن الشخصيات المؤثرة في دولة قطر وهو وكيل كبرى الشركات العالمية , وسبق له وأن توج بلقب أفضل رجل أعمال في قطر لعام 2016 , ونافس على عدة ألقاب شخصية عالمية مرموقة لقوة شخصيته الريادية الناجحة في العالم.

 

مواضيع قد تهمك