شريط الأخبار

فوز لـ "شقبا" على "المغير" بـ "طائرة" المناطق

فوز لـ شقبا على المغير بـ طائرة المناطق
بال سبورت :  


رام الله- كتب محمد الرنتيسي/ حقق فريق نادي شقبا فوزاً صعباً على منافسه نادي المغير، بثلاثة أشواط لشوطين، وبالنتائج: 14/25، 25/21، 20/25، 25/21، 15/13، في اللقاء الذي جمعهما على صالة الشهيد عاطف بسيسو بمجمع ماجد أسعد في البيرة، ضمن الجولة الرابعة من دوري المناطق بالكرة الطائرة.
اعتمد شقبا على محمود قدح في صناعة الألعاب، وهيثم شلش وإسماعيل العبد وعمر شلش ومجاهد قدح وسيّد ثابت ضاربين، وكان لافتاً إصراره على تحقيق فوزه الثاني بالدوري، بعد الأول الذي جاء على حساب الجار دير أبو مشعل.
  وعلى الطرف الآخر كان الضارب المميز محمـد حج محمـد، خياراً دائماً لصانع الألعاب مجاهد أبو عليا، مع محاولات هجومية من عماد أبو عليا وحمدي النعسان وعمر عصفور عامر أبو عليا (أشرف أبو عليا)، لكن فعالية حوائط الصد الشقباوية أعاقت غالبية طلعاته الهجومية.
احتاج شقبا لحسم اللقاء إلى شوط فاصل، وفيه كان لحوائط صده وفعالية هجومه القول الفصل، وظهرت خبرة الثنائي شلش وقدح مع تقارب النقاط، وازداد الشوط سخونة وإثارة في النقاط الأخيرة، قبل أن ينهيه شقبا لصالحه بفارق نقطتين (15/13) واللقاء بمجمله (3/2).
  قاد اللقاء ببراعة: محمود كنعان حكماً أول، وأسامة زايد حكم ثان، حنين شطارة حكم مسجل، إسماعيل زايد وشادي رائق للرايات، وراقبه من الاتحاد معروف شطارة.

مواضيع قد تهمك