شريط الأخبار

علم فلسطين يرفرف في بطولة مونتينيغرو الدولية للمرة الاولى على يدي عبد الرحمن ابو ناب

علم فلسطين يرفرف في بطولة مونتينيغرو الدولية للمرة الاولى على يدي عبد الرحمن ابو ناب
بال سبورت :  


السلحوت يهدي الفوز لشهدائنا الابرار وللوطن

القدس- وكالة بال سبورت/انجاز جديد للرياضة الفلسطينية يسجل على يدي بطل المعهد العربي الرياضي عبد الرحمن حمزة ابو ناب الذي أستطاع الحصول على الميدالية الذهبية في بطولة الجبل الاسود الدولية في بطولة الملاكمة الدولية المقامة حالية في مدينة بودفا لتكون لحظة التتويج للبطل الفلسطيني المغوار رسالة الى شعوب العالم بأن الشعب الفلسطيني شعب حي يمتلك الارادة والقرار وسيستمر في الدفاع عن حقوقه المشروعة وتحصيلها.

   وكان الآتحاد الفلسطيني للملاكمة ومجلس ادارته بقيادة رئيسه محمد السلحوت ونائبه الكابتن نادر الجيوسي عملا بجد ومهنية عالية خلال الفترة الوجيزة من اعتماده ليتخذ قراره الجريء المشاركة في هذه البطولة القوية بفريق متكامل من اللاعبين والاداريين.

  اليوم نرفع علم فلسطين عاليا بعد ان حقق لاعب المعهد بطل فلسطين عضو المنتخب الفلسطيني في الملاكمة عبد الرحمن ابو ناب فوزه المستحق بعد خوضه لغمار عديد  النزالات التنافسية القوية جدا مثبتا للعالم كفاءة الرياضي الفلسطيني.

  وأكد أداري البعثة المدرب الدولي نادر الجيوسي ان فارس القدس البطل عبد الرحمن ابو ناب (٦٤ كغم) حصل على الميدالية الذهبية بعد فوزه على الملاكم الالباني بكل جدارة و استحقاق، ولاعب نادي الباريو الفدائي وسيم أبو سل (٥٢كغم) حصل على فضية وزنه، بعد نزال قوي مع الملاكم الاوكراني في نهائي عالي المستوى لم نوفق في نتيجته.

  وأضاف الجيوسي شارك المنتخب الوطني بثمان لاعبين على فئتي الشباب والناشئين، منهم خمس لاعبين من نادي الباريو. حيث حصل اللاعب نضال فقهاء في أولى مشاركاته مع المنتخب الوطني على الميدالية البرونزية على وزن 69kgبعد اقصاءه من خلال لاعب الدولة المستضيفة.

اما في فئة الناشئين فقد حصل كل من اللاعب زيد شكوكاني 63كغم واللاعب كرم السقا 46kgواللاعب قصي الشيوخي 75kg على الميدالية البرونزية.

  رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة محمد السلحوت أهدى الفوز آلى أرواح شهدائنا الأبرار والى وطننا فلسطين من شماله حتى جنوبها ومن بحرها حتى نهرها ونحيي أداري البعثة نائب رئيس الاتحاد نادر الجيوسي والمدرب الدولي وليد البيتوني ومجلس ادارة المعهد العربي الرياضي "مصنع الابطال"، وجميع أعضاء البعثة وآهاليهم على هذا الأنجاز الغير مسبوق.

 

مواضيع قد تهمك