شريط الأخبار

الامارات تنتزع كأس الخليج والسعودية تكتفي بالفوز على الكويت

الامارات تنتزع كأس الخليج والسعودية تكتفي بالفوز على الكويت
بال سبورت :  

نال منتخب الامارات لقب بطولة كأس منتخبات الخليج لكرة القدم تحت 16 عاماً, مستفيداً من فارق الأهداف عقب فوز السعودية على الكويت 2-1 في ختام مباريات المسابقة التي اقيمت على ملعب مدينة سلطان في مدينة أبها (غرب السعودية)، وكانت الامارات هزمت البحرين 5- صفر يوم السبت 22 تموز الجاري ما جعلها تتصدر لائحة ترتيب البطولة برصيد 13 نقطة عقب فوزها على عمان والكويت وقطر والبحرين وتعادلها مع السعودية.

وأفلح لاعبو السعودية في انتزاع فوز صعب على حساب الكويت بهدفين أحرزهما علي الشهري (30) وعبدالرحمن بخاري (94) مقابل هدف للكويت جاء عن طريق فهد العدواني (24).

وعلى رغم أن السعودية رفعت رصيدها الى 13 نقطة, إلا أنها كانت مطالبة بالفوز بفارق 6 أهداف لتخطي رصيد المنتخب الاماراتي من الأهداف. وهو مالم يفلح لاعبو الاخضر الصغير في تحقيقه.

وتغلبت عمان بهدف مهاجمها حسين علي على قطر في المباراة قبل الأخيرة 1-صفر وأحتلت المركز الثالث برصيد 7 نقاط أمام الكويت برصيد 6 نقاط والبحرين بنقطتين, بينما تذيلت قطر لائحة ترتيب المنتخبات بنقطة يتيمة.

وأستطاع منتخب صغار الامارات أن يختتم مبارياته في البطولة أمس السبت بنجاح لافت عندما هزم البحرين بخماسية نظيفة جأت عن طريق بدر الفارسي (11 و80)، وأحمد العبري (29)، وأحمد خليل (37)، وفاضل إسحاق (59).
وقدم الإماراتيون مباراة هجومية، ونجحوا في دك الشباك البحرينية مستفيدين من تواضع دفاع البحرين وعجزه عن مجاراة الطريقة الهجومية الإماراتية. واستحق مدافع الإمارات بدر الفارسي أن يخطف جائزة أفضل لاعب في المباراة التي جمعت منتخب بلاده مع البحرين والتي سجل فيها الفارسي هدفين من واقع 5 أهداف نظيفة فاز بها الإمارات.

مواضيع قد تهمك