شريط الأخبار

بايرن ميونيخ يهزم شتوتغارت ويغازل الثنائية

بايرن ميونيخ يهزم شتوتغارت ويغازل الثنائية
بال سبورت :  

حقق بايرن ميونيخ فوزا غاليا على جاره شتوتغارت 3-1 ليقترب إلى حد كبير من الاحتفاظ بلقب بطولة الدوري الألماني لكرة القدم وتحقيق ثنائية فريدة بجمع لقب الدوري إلى لقب بطولة كأس ألمانيا التي احتفظ به قبل عدة أيام.

  وبات بايرن بحاجة لحصد نقطتين فقط من مباراتيه المتبقيتين كي يتوج بطلا حيث رفع رصيده إلى 73 نقطة متقدما بخمس نقاط عن هامبورغ أقرب ملاحقيه والذي فاز على مضيفه كولون في افتتاح المرحلة بهدف نظيف.

   وتقدم شتوتغارت بهدف للاعبه الصربي دانييل ليوبويا في الدقيقة السادسة من المباراة في المرحلة الثانية والثلاثين من البطولة، لكن بايرن ميونيخ رد بثلاثة أهداف عبر الباراغوياني روكي سانتا كروز (11) والبيروفي كلاوديو بيتزارو (44) وباستيان شفاينستايغر (46).

وكان بايرن الذي يقوده المدرب فيليكس ماغاث أحرز لقب مسابقة كأس ألمانيا بفوزه في المباراة النهائية على إينتراخت فرانكفورت 1-صفر السبت الماضي.

 

بقية النتائج
من جهة أخرى، عزز فيردر بريمن موقعه في المركز الثالث بفوزه على مضيفه دويسبورغ 5-3، حيث سجل للفائز الفرنسي يوهان ميكو (4 و16) وميروسلاف كلوزه (31 من ركلة جزاء و75)،  معززا صدارته لترتيب الهدافين برصيد 22 هدفا، وأضاف الكرواتي (86) الهدف الخامس، فيما سجل الكوري يونغ هوان ان (40) وعبد العزيز أحانفوف (45 و76) أهداف دويسبورغ.

   وفاز ماينتس على مضيفه فولفسبورغ 3-صفر وشالكه على أرمينيا بيليفيلد 3-1، بينما تعادل إينتراخت فرانكفورت مع كايزرسلوترن 2-2.

 

  - ترتيب فرق الصدارة:
   1- بايرن ميونيخ            73 من 32 مباراة
   2- هامبورغ                68
   3- فيردر بريمن            64
   4- شالكه                   58
   5- باير ليفركوزن          50

مواضيع قد تهمك