شريط الأخبار

روني يحتاج لمعجزة حتى يشارك بكأس العالم 2006

روني يحتاج لمعجزة حتى يشارك بكأس العالم 2006
بال سبورت :  

صرح المدير الفني للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم، السويدي زفن غوران إريكسون بأن النجم الشاب واين روني يحتاج إلى معجزة للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2006 بعدما اتضح أنه يعاني من المزيد من الكسور في عظام القدم أكثر مما كان معتقدا في البداية.

ونقلت صحيفة "ذي صن" عن مصادر في المستشفى التي يعالج فيها روني أن النجم الإنجليزي تعرض لكسور متعددة خلال مشاركته في المباراة التي خسر فيها فريقه مانشستر يونايتد أمام تشلسي صفر- 3 ضمن الدوري المحلي الذي ضمن الأخير الاحتفاظ بلقبه.

من جهته, قال إريكسون إنه لن يسقط روني من تشكيل الفريق المشارك في كأس العالم إلا إذا تأكد من عدم قدرته على المشاركة في البطولة بأكملها.

ورغم ما قاله السويدي ذكرت الصحيفة أن إريكسون ربما يغير خططه بعدما اتضح أن روني لن يشارك في كأس العالم 2006, كما أن زميله في هجوم المنتخب الإنجليزي مايكل أوين ليس في أفضل حالاته.

وأوضح إريكسون إنه سيضع روني في التشكيل المبدئي للفريق في الثامن من مايو/ أيار الحالي وسيسقطه من القائمة فقط في حالة استبعاد الأطباء إمكانية مشاركته في كأس العالم.

على الجانب الآخر قال روني في حديث تلفزيوني, إنه سيبذل قصارى جهده لاستعادة لياقته قبل انطلاق فعاليات كأس العالم 2006 التي تستضيفها ألمانيا من التاسع من يونيو/ حزيران المقبل ولمدة شهر واحد

مواضيع قد تهمك