شريط الأخبار

شحاتة يرفض رفع العقوبة عن ميدو

شحاتة يرفض رفع العقوبة عن ميدو
بال سبورت :  

رفض حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم فكرة رفع عقوبة الايقاف الصادرة على احمد حسام "ميدو"مهاجم توتنهام هوتسبير الانجليزي ومنتخب مصر.

وقال شحاتة في مؤتمر صحفي عقد في اتحاد الكرة المصري على هامش توقيع عقد مباراة مصر واسبانيا الودية لكرة القدم " لم اطلب من اتحاد الكرة رفع الايقاف عن ميدو رغم ان المشكلة انتهت تماما".

 واضاف شحاتة في تصريح لرويترز: " ميدو لاعب دولي ولقد اخطأ واتخذ اتحاد الكرة قراره بايقافه وهي جوانب تربوية وسيادة المبادىء اهم من اي شيء ولا يوجد اي مبرر لطلب رفع الايقاف عنه".

واوقف اتحاد الكرة ميدو في فبراير شباط لمدة ستة شهور بعد احتجاجه على شحاتة عندما أراد تغييره في مباراة دور الثمانية امام السنغال ببطولة كأس الامم الافريقية والتي استضافتها وفازت بها مصر.
 
وطالب البعض بالاكتفاء بمدة الايقاف التي تمت حتى الان وهي ثلاثة شهور والعفو عن ميدو حتى يتمكن من المشاركة مع منتخب مصر الوطني امام اسبانيا في المباراة الودية التي ستجرى في العاصمة الاسبانية مدريد في الثالث من يونيو حزيران في اطار استعداد اسبانيا لخوض نهائيات كأس العالم التي تنطلق بالمانيا في التاسع من يونيو.

 

 

ابو تريكة الهداف

على مستوى آخر ما زال ابوتريكة الغائب عن الدوري المصري لثلاثة أسابيع متتالية  يتصدر قائمة الهدافين  بعد انتهاء الاسبوع الواحد والعشرين مساء  الخميس ويتصدر ابو تريكة قائمة الهدافين برصيد 11 هدفا بفارق هدفين عن اقرب منافسيه عبد الحليم على مهاجم الزمالك.
 
وقال ابو تريكة " اتمنى ان الحق بباقي مباريات فريقي في الدوري.لقد تماثلت للشفاء كنت احتاج الى الراحة وقد حصلت عليها واشعر انني ساكون في مستوى جيد اذا شاركت مع فريقي الاسبوع المقبل".

ويأتي محمد بركات نجم الاهلي والغائب ايضا منذ اربعة اسابيع في المركز الثالث بين الهدافين برصيد ثمانية اهداف وفرصته معدومة في اللحاق بركب الهدافين خاصة وان غيابة عن الملاعب سيطول شهرا اخر لكن مصطفى جعفر مهاجم الزمالك الذي يتساوى معه في الاهداف ما زال قادرا على زيادة هذا الرصيد في الاسابيع الخمسة المتبقية من عمر المسابقة.

 ويأتي عماد النحاس مدافع الاهلي في المركز الرابع برصيد سبعة اهداف وشريف فاروق لاعب الكروم في المركز الخامس برصيد ستة اهداف.

اما المركز السادس فيتساوى فيه برصيد خمسة اهداف ستة لاعبين هم رضا متولي لاعب المحلة ومحمد فضل مهاجم المصري ومعتز اينو مدافع الزمالك وبابا اركو وانور مسعود لاعبا طلائع الجيش وبوبا منساة لاعب اسمنت اسيوط.

ويتصدر الاهلي الدوري المصري برصيد 56 نقطة وبفارق سبع نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثاني وللاهلي مباراة مؤجلة مع اسمنت اسيوط.

مواضيع قد تهمك