شريط الأخبار

زيدان يفكر في الاستمرار في اللعب حتى 2007

زيدان يفكر في الاستمرار في اللعب حتى 2007
بال سبورت :  

قال زين الدين زيدان نجم منتخب فرنسا لكرة القدم ونادي ريال مدريد الاسباني انه ما زال يفكر في الاستمرار في اللعب حتى عام 2007.
وقال زيدان بموقعه على الانترنت "ما زال امامي ستة اشهر في الملاعب او ربما عام، سوف استمر في اللعب لمدة عام واحد ونصف العام في افضل الاحوال "واضاف "انا اقرب الى النهاية وليس البداية."
   وكان زيدان (33 عاما) قال انه يعتزم اعتزال كرة القدم عندما ينتهي عقده مع ريال مدريد في يونيو حزيران 2007 لكنه اشار مؤخرا الى انه قد يعتزل بعد نهائيات كأس العالم 2006 بالمانيا.
  وقرر صانع الالعاب الموهوب اعتزال اللعب على المستوى الدولي عندما خرجت فرنسا بشكل مفاجيء من دور الثمانية لبطولة كأس الامم الاوروبية 2004 بعد هزيمتها امام اليونان.
لكن زيدان تراجع وعاد لصفوف المنتخب الفرنسي في اب 2005 مع المدافع ليليان تورام ولاعب الوسط كلود ماكليل ليساعد الفريق على التأهل لنهائيات كأس العالم 2006.
وقال زيدان "نملك فريقا ولاعبين بوسعهم تحقيق انجاز كبير هناك. يجب ان نعد انفسنا بحرص شديد حتى نكون على استعداد للبطولة، " واوقعت قرعة نهائيات كأس العالم فرنسا في المجموعة السابعة مع سويسرا وكوريا الجنوبية وتوجو.

مواضيع قد تهمك