شريط الأخبار

حسنين يبدأ فـي الولايات المتحدة واستراليا رحلة البحث عن لقب ( مستر اولمبيا )

حسنين يبدأ فـي الولايات المتحدة واستراليا رحلة البحث عن لقب ( مستر اولمبيا )
بال سبورت :  

عمان – وكالة بال سبورت/  ذكرت صحيفة الرأي الأردنية ان البطل الاردني لبناء الاجسام مصطفى حسنين بدء رحلته الى الولايات المتحدة واستراليا للمشاركة في اربع بطولات عالمية،  وقال حسنين الذي يتخذ من العاصمة النمساوية فيينا مقرا له انه سيتوجه الى سان فرانسيسكو في رحلة تمتد خمسة اسابيع للمشاركة في اربع بطولات عالمية مؤهلة لبطولة «مستر اولمبيا» تقام احداها في ملبورن باستراليا.
اضاف عبر اتصال هاتفي انه سيشارك في بطولة الرجل الحديدي « ايرون مان» في كاليفورنيا يوم السبت المقبل، ثم في بطولة ارنولد كلاسيك التي تقام في كولومبوس / اوهايو من 2- 5 اذار القادم، وبعد ذلك يشارك حسنين في بطولة الجائزة الكبرى « سان فرانسيسكو جراند بري » .. يومي 11 و12 اذار، وفي الاسبوع التالي يتوجه الى ملبورن للمشاركة في بطولة استراليا للجائزة الكبرى 18-19 اذار.
وقد أكد حسنين الذي احرز المركز العاشر في بطولة مستر اولمبيا العام الماضي، ان جاهزيته الآن في اعلى مستوياتها وقال ان هدفه ينصب على احراز احد المراكز الثلاثة الاولى في البطولات التي سيشارك فيها وهي المؤهلة لبطولة مستر اولمبيا التي يتأهل لها نحو افضل عشرين بطلا عالميا في كل عام.
وقال ان وزنه يبلغ الآن 122 كلغم ولاول مرة ابلغ فيها مثل هذه الكثافة العضلية .. علاوة على ما اكتسبه من خبرات وحنكة في التعامل مع البطولات الكبرى .. حسب تأكيده.

مواضيع قد تهمك