شريط الأخبار

شحاتة "ندين باللقب الى الجماهير"

شحاتة ندين باللقب الى الجماهير
بال سبورت :  

أعلن المدرب المصري حسن شحاتة ان المنتخب المصري يدين باللقب القاري الى الجماهير الغفيرة التي لم تتوقف عن مساندته منذ انطلاق البطولة وتحديدا في المباراة النهائية.
وقال شحاتة الملقب ب"المعلم": "اذا كان هناك من يستحق اللقب فهي الجماهير التي ساندتنا منذ البداية، انها بحق رائعة والحمد لله اننا اسعدناها اليوم بالكأس القارية"وتابع "فقدت الامل في المباراة عندما رفض هدف عمرو زكي واهدر احمد حسن ركلة الجزاء، قلت وقتها باننا ليس في يومنا، لكن الحظ وقف بجانبنا في ركلات الترجيح وتحديدا تألق حارس مرمانا عصام الحضري".وتابع "منتخب ساحل العاج منتخب قوي وعانينا الامرين امامه، لقد قمت بتحليل مبارياته ليس فقط مع الجهاز الفني بل مع اللاعبين ايضا ونجحنا في معرفة نقاط قوته وضعفه وهو ما ساعدنا كثيرا في مواجهتنا له".وبخصوص مشكلته مع ميدو قال " ليس الان وقت الحساب المهم اننا احرزنا اللقب ويجب ان نحتفل بهذا الانجاز التاريخي".يذكر ان شحاتة نجح في احراز اللقب القاري معوضا فشله في التتويج كلاعب عندما كان متألقا في صفوف المنتخب المصري في السبعينيات. وشارك شحاته مع المنتخب المصري في بطولات افريقيا اعوام 1974 في مصر بالذات و1976 في اثيوبيا و1978 في غانا و1980 في نيجيريا الا انه لم يحقق حلمه بالفوز باللقب الافريقي حيث خرج منتخب بلاده من دور الاربعة في البطولات الاربع. وعادل شحاتة انجاز مواطنه محمود الجوهري الذي قاد منتخب مصر لاحراز اللقب كلاعب ومدرب.
وكانت خزائن شحاتة تضم لقب بطولة امم افريقيا للشباب عام 2003. كما ان مساعدي شحاتة شوقي غريب وحمادة صدقي نجحا في احراز اللقب كمدربين بعدما نالاه كلاعبين عام 1986.

مواضيع قد تهمك