شريط الأخبار

خسارة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

خسارة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
بال سبورت :  

مني فريق مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني بالدوري الإنجليزي لكرة القدم, بخسارة أمام جاره مانشستر سيتي 1-3, ضمن مباريات افتتاح المرحلة الثانية والعشرين من الدوري.

وتقدم مانشستر سيتي بهدفين نظيفين عن طريق تريفور سينكلير (32) وداريوش (39), قبل أن يضيف روبي فاولر هدف الفوز (90) ليرفع رصيد فريقه إلى 31 نقطة لتضعه في المركز الثامن مؤقتا مقابل 45 نقطة لمانشستر يونايتد.

ولم يستفد مانشستر سيتي في الشوط الثاني من النقص العددي بصفوف ضيفه, بل قلص الهولندي رود فان نيستلروي الفارق ليونايتد في الدقيقة 76, إلا أن الهدف لم يحرم فريقه من الخسارة.

وفي مباراة ثانية, قلص فريق ليفربول الفارق إلى نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد بعد فوزه على ضيفه توتنهام الرابع (40 نقطة) 1-صفر, وسجل هدفه اليتيم الأسترالي هاري كيويل (59).

وكانت السيطرة في اللقاء لليفربول الذي تتالت هجماته على مرمى توتنهام, خصوصا بلاعبه العملاق بيتر كراوتش الذي كانت له أكثر من فرصة للتسجيل ولكن من دون جدوى.

بقية النتائج:
حقق فريق أرسنال فوزا كبيرا على ضيفه ميدلزبره بثمانية نظيفة تناوب على تسجيلها الفرنسي تييري هنري (20 و29 و68) وفيليب سنديروس (23) والفرنسي روبير بيريس، الذي عرض تخفيض راتبه من أجل البقاء مع ناديه (45) و البرازيلي جيلبرتو سيلفا(59) و البيلاروسي الكسندر هليب(84).

وفاز أيضا, استون فيلا على وست هام بهدفين سجلهما لي هندري (27) ومارلون هيروود (60), مقابل هدف لبوبي زامورا (51) وتشارلتون على برمنغهام بهدفين نظيفين سجلهما لبراين هيوز (29) ودارين بنت (90).

وتغلب فولهام على ضيفه نيوكاسل بهدف نظيف للفرنسي ستيف مالبرانك (75), في حين سقط بورتسموث أمام ضيفه إيفرتون بهدف لليون أوسمان (31).

مواضيع قد تهمك