شريط الأخبار

عودة حسام حسن للمنتخب

عودة حسام حسن للمنتخب
بال سبورت :  

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الاول لكرة القدم  تشكيلة مؤلفة من 26 لاعبا من بينهم المهاجم المخضرم حسام حسن استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس الامم الافريقية التي ستقام في مصر الشهر المقبل.
وقال شوقي غريب المدرب العام للمنتخب ان اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيارسيشاركون في دورة ودية دولية، تنظمها مصر بمشاركة منتخبات كينيا والسنغال والاكوادور في الفترة من 27 الى 29 كانون الاول الجاري.

وأضاف غريب ان "القائمة النهائية للفريق التي تضم 22 لاعبا ،والتي سترسل الى الاتحاد الافريقي لخوض نهائيات كأس الامم الافريقية فلن تعلن الا قبل ايام قليلة من الموعد النهائي لارسال القوائم في العاشر من يناير المقبل".
وتعد عودة حسن -39 عاما- عميد لاعبي العالم سابقا الى منتخب مصر، من ابرز المفاجآت في التشكيلة ،خاصة وانه لم يشارك مع الفريق في مباريات دولية منذ ايار 2004.

وخلت القائمة من أحمد حسام / ميدو/ لاعب توتنهام الانجليزي وحسام غالي لاعب فينوورد الهولندي بسبب انشغالهما بمباريات في اوروبا بينما غاب حسني عبد ربه لاعب ستراسبورج الفرنسي وعماد النحاس لاعب الاهلي بسبب الاصابة.
وتضم التشكيلة خمسة لاعبين محترفين خارج البلاد هم بشير التابعي وعبد الظاهر السقا واحمد حسن وأحمد بلال الذين يلعبون في تركيا ومحمد زيدان لاعب ماينتس الالماني.
وتستضيف مصر نهائيات كأس الامم الافريقية في الفترة من 20 يناير كانون الثاني وحتى العاشر من فبراير/شباط.

 وتضم تشكيلة المنتخب المصري عصام الحضري وعبد الواحد السيد ومحمد عبد المنصف ومصطفى كماللحراسة المرمى ووائل جمعة وابراهيم سعيد وبشير التابعي وعبد الظاهر السقا واحمد فتحي وطارق السيد ومحمد شوقي ومحمد عبد الوهاب وسمير صبري للدفاع ومحمد ابو تريكة ومحمد بركات وحسن مصطفى واحمد ابو مسلم واحمد عيد عبد الملك واحمد حسن ومحمد زيدان لوسط الميدان وعماد متعب واسامة حسني وعمرو زكي وعبد الحليم علي وحسام حسن واحمد بلال للهجوم .

مواضيع قد تهمك