شريط الأخبار

البرازيل تستعرض وتهزم الإمارات بثمانية نظيفة

البرازيل تستعرض وتهزم الإمارات بثمانية نظيفة
بال سبورت :  

حقق منتخب البرازيل فوزا ساحقا على نظيره الإماراتي بثمانية أهداف نظيفة في المباراة الودية التي جرت بينهما على ملعب مدينة زايد الرياضية في أبو ظبي في حضور نحو 25 ألف متفرج، ضمن استعدادات البرازيل لنهائيات كأس العالم في ألمانيا عام 2006 والإمارات لدورة غرب آسيا في قطر مطلع الشهر المقبل.

وخاض البرازيليون الشوط الأول بتشكيلة مثالثة لا يغيب عنها إلا المهاجم رونالدو بسبب الإصابة، إلا أنهم اكتفوا بتسجيل هدف وحيد عن طريق نجم خط الوسط كاكا في الدقيقة 21.

وتفوق منتخب البرازيل منذ البداية رغم أن نجومه لعبوا بأقل مجهود بينما حرص منتخب الإمارات على تأمين الدفاع، قبل أن يكتسب بعض الثقة ويشن بعض الهجمات من آن لآخر بفضل تحركات فيصل خليل وإسماعيل مطر إضافة إلى انطلاقات عبد الرحيم جمعة.

وشهد الشوط الثاني مهرجان أهداف لنجوم السامبا الذين أضافوا سبعة أهداف متتالية بدأها أدريانو (52 من ركلة جزاء) ثم فريد (58) ولوسيو (65 و86) وجونينيو (71 و80) بينما اختتم سيسينيو الأهداف الثمانية في الدقيقة الأخيرة للمباراة.

وتحكم لاعبو البرازيل في هذا الشوط بشكل تام وكان بإمكانهم تسجيل المزيد من الأهداف رغم أن المدرب كارلوس ألبرتو باريرا قام بإراحة أكثر من نصف اللاعبين, وظهر جليا أن الإماراتيين غير قادرين على الصمود أمام تحركات ضيوفهم.
   وهذه هي المرة الثالثة التي يزور فيها منتخب البرازيل المنطقة الخليجية بعد أن شارك في بطولة القارات في السعودية عام 1997, ثم خاض مباراة ودية ضد منتخب السعودية في الرياض ضمن استعداداته لنهائيات مونديال 2002 وفاز بهدف نظيف.

مواضيع قد تهمك