شريط الأخبار

شباب رفح يلاقي الوحدات يومي 27 و 30 الجاري

شباب رفح يلاقي الوحدات يومي 27 و 30 الجاري
بال سبورت :  

 

غزة - اشرف مطر/  مع بدء العد التنازلي لمباراتي الشباب الرفحي والوحدات الأردني يومي 27و30 الجاري في الدور الأول من دوري أبطال العرب، ازدادت وتيرة استعدادات نادي شباب رفح، خاصة مع قرار الاتحاد العربي بخوض لقاءي الذهاب والاياب في عمان.
وذكر الكابتن مصطفى نجم المدير الفني للفريق، انه طلب من رئيس النادي عصام قشطة عقد لقاءين وديين للفريق في غزة قبل التوجه إلى الأردن، لزيادة الانسجام والتأقلم ما بين لاعبي الفريق ولاعبي التعزيز الذين وقع الاختيار عليهم، حتى يكونوا على أهبة الجاهزية للموقعتين المقبلتين.
وقال نجم أن الفريق بحاجة ماسة إلى هذين اللقاءين، نظرا لإبتعاد لاعبي الشباب عن أجواء المباريات منذ فترة طويلة، وبالتالي فأنا أبحث من خلال هذه المباريات إلى ادخال اللاعبين في لياقة المباريات، كون التدريبات وحدها لا تكفي للدخول في المباريات الجدية، كما أن المنافس أي الوحدات فريق عريق يضم لاعبين جيدين وأقام معسكرا خارجيا في لبنان خصيصا لمبارتينا، وبالتالي لا بد أن نكون جاهزين للمباراة وهو ما نعلم لتنفيذه قبل السفر للأردن رغم قصر مدة الاعداد.
على الصعيد نفسه أكد عصام قشطة أن مجلس الإدارة اعد كافة الترتيبات لسفر الفريق إلى العاصمة الأردنية عمان لملاقاة الوحدات.
وقال ان السفر يتوقع أن يكون يوم الأحد المقبل عبر معبر بيت حانون مرورا بالمحافظات الشمالية .
وأضاف أن النادي حريص على الوصول إلى عمان قبل 25 الجاري حسب قرار الاتحاد العربي والا سيتم اعتبار الوحدات فائزا باللقاءين .
  من جهة أخرى رفع الوحدات من درجة استعداده لخوض غمار مباراتي الدور الأول من دوري أبطال العرب ويجري الفريق تدريبات يومية بإشراف المدير الفني محمد عمر وعلى وجبتين بهدف المحافظة على جاهزية اللاعبين فنيا وبدنيا تمهيدا للوصول إلى الجاهزية المثلى قبل لقاء الذهاب والمقرر الثلاثاء المقبل .
واطمأن الجهاز الفني للفريق على اللاعبين المصابين بعد عودتهم لممارسة التدريبات الاعتيادية مع بقية الفريق مع وضع برنامج خاص لرفع اللياقة البدنية للغائبين، وسينخرط الفريق في معسكر تدريبي مغلق اعتبارا من السبت المقبل وحتى موعد المباراة.
وأكد رئيس نادي الوحدات طارق خوري أن ناديه اعد كافة الترتيبات المتعلقة باستضافة الشباب الرفحي، واوضح كنا نتمنى أن نكون معهم هناك في غزة وان نشاركهم فرحة التحرير إلى جانب خوض لقاء الإياب على ارض فلسطين بعيدا عن حسابات الفوز والخسارة لكن سلطات الاحتلال حالت دون إصدار التصاريح الخاصة بالفريق ليمنع سفرنا إلى هناك.
ونفى خوري أن يكون مجلس الإدارة اتخذ عقوبات بحق اللاعبين باستثناء إيقاف فيصل إبراهيم عن اللعب لمدة 3 أشهر لمخالفته الأنظمة الإدارية المعمول بها في النادي وسفره إلى الإمارات ومخاطبة الاتحاد بشأن العقوبة.

مواضيع قد تهمك