شريط الأخبار

دوري الممتازة لكرة السلة ينطلق في النصف الثاني من تشرين ثاني

دوري الممتازة لكرة السلة ينطلق في النصف الثاني من تشرين ثاني
بال سبورت :  

رام الله- وكالة بال سبورت/ عقد مجلس أدارة اتحاد كرة السلة في المحافظات الشمالية اجتماعا له في مقر سرية رام الله قبل ايام حيث تم تقييم انشطة الاتحاد السابقة كما وتم التباحث في عدة امور هامة اخرى وكانت ابرز القرارات كما يلي:

 

بطولة كرة السلة لفرق الفتيات على مستوى الضفة الغربية

تقرر ان تنطلق بطولة كرة السلة للفتيات يوم الاحد الموافق 25/9/2005 في صالة مدينة ابو عمار الر ياضية ببيت لحم ابتداء من الساعة الواحدة ظهرا حيث ستقام خلال نفس اليوم خمس مباريات. وتستكمل فعاليات البطولة يومي الجمعة 30 ايول والاحد 2 تشرين اول 2005. وستشارك في البطولة 11 فريقا من مختلف المناطق.

 

الدوري العام لفرق الدرجة الممتازة بكرة السلة

تقرر البدء في دوري الدرجة الممتازة بكرة السلة لفرق المحافظات الشمالية في النصف الثاني من شهر تشرين ثاني 2005.

جميع اندية الدرجة الممتازة مدعوة لاجتماع هام مع اتحاد كرة السلة وذلك يوم الجمعة الموافق 30/9/2005 الساعة العاشرة صباحا في رام الله،  وحضور مندوبين الاندية هام للغاية.

سيتم خلال الاجتماع وضع الاندية المعنية في صورة الدوري وترتيبات الاتحاد لاطلاقه كما هو مقرر واهمية مثل هذا النشاط على صعيد كرة السلة الفلسطينية.

ويطلب اتحاد كرة السلة من جميع فرق الدرجة الممتازة بكرة السلة الاستعداد الجيد لهذا الاستحقاق الهام ليكون مستوى الفرق متميزا وقويا خلال مباريات الدوري مما سيعكس ايجابا على مستوى الفرق وعلى المنتخب الوطني لكرة السلة.

 

استمارات وبطاقات اللاعبين واللاعبات

على جميع الفرق ولمختلف الدرجات وللفرق التي لم تقم بعد بتسليم استمارات اللاعبين   ضرورة تسليم الاستمارات لجميع الفئات والدرجات حتى تاريخ 28/9/2005 وذلك كل لاعضاء اتحاد كرة السلة في منطقته على ان تتضمن الاستمارة صورتين شخصيتين للاعب. وسيصار الى استصدار بطاقات خاصة للاعبين والمدربين والاداريين ، وبدون ابراز البطاقات المشار اليها لن يتمن اللاعبون من المشاركة في اية مباراة.

لفرق الفتيات ضرورة تسليم استمارات اللاعبات قبل تاريخ 23/9/2005 وذلك كل لاعضاء اتحاد كرة السلة في منطقته.

 

بطولة كرة السلة للشباب والمنظمة من قبل جمعية الشبان المسيحية

تقرر الموافقة على اقامة بطولة كرة السلة للشباب مواليد 1/1/1980 فما فوق التي تنظمها جمعية الشبان المسيحية ويشرف عليها اتحاد كرة السلة ولجانه العاملة، حيث ستقام هذه البطولة خلال شهر رمضان في مدينة بيت لحم.

مواضيع قد تهمك