شريط الأخبار

نقابة الأطباء تختتم بطولة شهداء فلسطين للشطرنج

نقابة الأطباء تختتم بطولة شهداء فلسطين للشطرنج
بال سبورت :  

غزة- صلاح أبو صلاح/ اختتمت نقابة أطباء فلسطين بمجمع النقابات الطبية بمدينة غزة بطولة شهداء فلسطين للشطرنج بالتعاون مع المركز الفلسطيني والاتحاد الفلسطيني للشطرنج، وذلك بدعم من شركة متيرنا لحليب الأطفال والبنك العربي، و استمرت ثمانية أيام علي التوالي حيث بدأت في الثامن من الشهر الجاري .

و حضر اللقاء وكيل وزارة الشباب والرياضة د. أحمد اليازجي، ود. ذهني الوحيدي وزير الصحة ، والدكتور جهاد العتال نائب أمين سر نقابة الأطباء ، بالإضافة إلى العشرات من المهتمين بالمجال الرياضي ولعبة الشطرنج.

وأشاد الوزير الوحيدي في كلمتة بدور نقابة الأطباء في تفعيل كافة البرامج والأنشطة المختلفة،مؤكداً أن الوزارة تسعى جاهدة لتحسين أوضاع الموظفين ،وتقديم خدماتها للمواطنين على أكمل وجه.

ومن جانبه أكد اليازجي على أهمية متابعة الأنشطة الرياضية في كافة المؤسسات والعمل على تطويرها،مشدداً على ضرورة إجراء المسابقات في مختلف الرياضيات لتعزيز مبدأ المنافسة في العمل والنشاطات.  

 وأوضحت د. فاتن الحمامي مسئولة اللجنة الاجتماعية والرياضية بالنقابة أن عدد المشاركين بالبطولة بلغ 40 مشاركاً من المؤسسات الطبية والنوادي الأخرى، فاز فيهاعشر مشاركين حصل على المركز الأول المهندس عماد مقداد ،وحبيب مهنا بالمركز الثاني، وبسام أبو سيف بالمركز الثالث.

هذا وفي نهاية اللقاء تم توزيع الدروع علي الفائزين والجهات الداعمة للبطولة.

مواضيع قد تهمك