شريط الأخبار

أتحاد السلة الفلسطيني يتخذ أجراءات عقابية بحق أندية ولاعبين

أتحاد السلة الفلسطيني يتخذ أجراءات عقابية بحق أندية ولاعبين
بال سبورت :  

 

القدس- وكالة بال سبورت/ جاءنا من اتحاد كرة السلة الفلسطيني انه على خلفية مباراة عيبال نابلس وابداع دهيشة ضمن بطولة كاس كرة السلة للرجال ضمن دور الثمانية والتي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، حيث حصلت احداث مؤسفة في اعقاب المباراة تسبب بها جمهور الفريقين،  قرر اتحاد السلة اتخاذ عدة اجراءات صارمة بهدف وضع حد لمثل هذه الاحداث مستقبلا ويامل الاتحاد من ادارتي الناديين العمل الدؤوب لعدم تكرار مثل هذه الاحداث مستقبلا . كما ويهدف الاتحاد الحفاظ على الانطلاقة القوية لكرة السلة الفلسطينية محليا وعربيا وانه لن يسمح لاي كان بتجاوز الاخلاق الرياضية والانظمة والقوانين.

 

وقد اتخذ الاتحاد القرارات التالية:

منع جمهور مؤسسة ابداع دهيشة وجمهور نادي عيبال نابلس من مرافقة فرقهما السلوية وذلك لمدة ثلاثة اشهر وذلك حتى تاريخ 10/11/2005 وذلك في جميع البطولات والدورات التي ينظمها الاتحاد او يشرف عليها سواء كانت من تنظيم اللجان المساندة او الاندية، مع تحميل ادارتي الناديين مسؤولية كاملة في تنفيذ هذا القرار.

تغريم ناديا عيبال  وابداع مبلغ 250 دينار لكل منهما لسوء تصرف الجمهورين.  

توقيف ثلاثة من لاعبي نادي عيبال نابلس عن اللعب في المباريات الرسمية والتي يشرف عليها الاتحاد لمدة ثلاثة اشهر وذلك حتى تاريخ 10/11/2005 وذلك لسوء السلوك خلال الاحداث التي اعقبت المباراة بين ناديي ابداع وعيبال وهم نبيل شاهين وسامح المصري وعلي ابو حسين. وتغريم اللاعبين عنان فرهود وحابس زيدان بمبلغ 50 دينار لكل منهما للتلفظ بالفاظ نابية مع الحكام خلال المباراة.

مواضيع قد تهمك