شريط الأخبار

مجموعة "اليازجي" ترعى جداريات وملصقات لاعبي منتخبنا الوطني

مجموعة اليازجي ترعى جداريات وملصقات لاعبي منتخبنا الوطني
بال سبورت :  

غزة- محمد حجاج/ عقد عبد السلام هنية عضو اللجنة الاولمبية وعضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس مؤسسة أمواج الإعلامية والرياضيةلقاء عملمعمحمود اليازجي رئيس مجلس إدارة شركة مجموعة "اليازجي للمشروبات الخفيفة" في مقر الشركة بمدينة غزة.

وجرى خلال اللقاء مناقشة سبل دعم المجموعة للحملة الإعلامية الخاصة بمساندة ودعم المنتخب الوطني الفلسطيني المشارك في بطولة كاس الأمم الأسيوية المقررة خلال شهر يناير المقبل, والتي تم الإعلان عن إطلاقها في كافة محافظات الوطن تحت شعار "الوطني الفدائي يجمعنا".

وأبدى اليازجي:" وقوفه ومساندته والمجموعة إلى جانب أبطال منتخبنا الوطني؛ مهنئا بالانجاز الذي تحقق مؤخرا باختيار منتخبنا كأفضل منتخب متطور على صعيد منتخبات القارة الآسيوية", داعيا كافة شركات ومؤسسات القطاع الخاص إلى المشاركة في هذه الحملة الوطنية على مستوى الوطن الحبيب فلسطين".

وتم الاتفاق خلال اللقاء على أن تقدم مجموعة اليازجي ما مجموعه 1000 مترا من الملصقات والبوسترات الخاصة بلاعبي منتخبنا في كافة شوارع ومفترقات محافظات غزة , وحسب الأماكن التي سيتم الإعلان عنها لاحقا من قبل مؤسسة أمواج الرياضية.

وشكر هنية من جانبه مجموعة اليازجي على دعمها الكريم للحملة, والتي تأتي استمرارا للدعم المتواصل,الذي قدمته المجموعة من خلال دعم ومساندة الأنشطة عدد كبير من الرياضية خلال الأعوام الثلاثة الماضية في محافظات غزة, وأبرزها بطولتا الكأس في الموسمين 2012 و2013م لافتا, إلى انه سيتم الإعلان عن هذا الاتفاق من خلال مؤتمر صحفي يعقد يوم الاثنين 8/12 الجاري.

كمال سيتم الإعلان عن إطلاق فعاليات الحملة مع بطولات المدارس الخاصة بمدينة غزة من خلال إقامة نهائي بطولة المدارس للمرحلة الابتدائية والمرحلة الإعدادية والثانوية.

مواضيع قد تهمك