شريط الأخبار

أجويرو: نحن نبحث عن «سراب» أمام مان يونايتد

أجويروnbspنحنnbspنبحثnbspعنnbsp«سراب»nbspأمامnbspمانnbspيونايتد
بال سبورت :   لكن كومباني يرى أن هناك الكثير من المباريات المتبقية... اعترف المهاجم الدولي الارجنتيني "سيرخيو أجويرو" بصعوبة احتفاظ مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الخسارة المذلة التي تعرض لها ليلة أمس على ملعب سانت ماري أمام "ساوثامبتون" الذي سبق وخسر على نفس الملعب من مانشستر يونايتد بهاتريك روبن فان بيرسي.

مانشستر يونايتد سيعمل على رد اعتباره مساء اليوم من إيفرتون الذي تعادل معه الموسم الماضي ٤/٤ ثم خسر منه مطلع هذا الموسم بهدف مروان فيلايني في الجولة الأولى، ولن يفرط في الفرصة الذهبية التي وضعها أمامه مانشستر سيتي بخسارته يوم أمس من ساوثامبتون من أجل توسيع فارق النقاط لـ١٢ نقطة قبل ١٢ جولة من نهاية الموسم.

وكتب أجويرو على صفحته الخاصة على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي "في بعض الأوقات لا تسير الأمور كما تخطط لها، كانت هذه الليلة واحدة من تلك اللحظات المخيبة للآمال، ولا يوجد أعذار لما حدث بكل تأكيد، نحن بحاجة للعمل الجاد للمضي قدماً نحو الأمام".

واعترف "يبدو أن اللقب لم يعد في أيدينا الآن، الاحتفاظ بالبطولة بعيد، لكن أنا لن أتخلى عن أي خيار".

من جانبه قال قائد الفريق «فيسنت كومباني» الذي اضطر لمشاهدة المباراة من المدرجات بسبب الإصابة "لدينا عدد كبير من المشجعين الذين يؤمنون في الفريق، وقفوا يوم أمس للغناء لنا على الرغم من الخسارة، وعلى أي حال توجد أمامنا الكثير من المباريات والدوري لم ينتهِ بعد".







مواضيع قد تهمك