شريط الأخبار

والكوت: حلمي؟ اللعب في خط هجوم المنتخب

والكوت حلمي اللعب في خط هجوم المنتخب
بال سبورت :   اعترف نجم آرسنال "ثيو والكوت" برغبته في شغل مركز المهاجم الصريح في منتخب بلاده، واصفاً ذلك الأمر بالحلم الذي طال انتظاره، لا سيما بعد نجاحه في شغل مركز المهاجم مع فريقه هذا الموسم بتوقيعه على 18 هدف في 29 مباراة.

وقال والكوت لموقع توك سبورت "حلمي الآن هو اللعب في خط هجوم منتخب إنجلترا، لكن من الواضح أن الأمر لن يكون سهلاً لأن المدرب لديه الكثير من الخيارات في خط الهجوم، وأنا آمل أن يكون تابعني عن كثب في الآونة الأخيرة، والجميع يعلم أنني أصبحت من الأعمدة الأساسية لآرسنال في خط الهجوم".

وأشار "ما لا يعرفه الكثيرون، أنني جئت لآرسنال كي ألعب في خط الهجوم، وهذا لا يعني أنني لا أجيد في مراكز أخرى، ومن حسن حظي أنني أمتلك السرعة التي تُقلق أي مدافع قبل مواجهتي، لذا لن أرفض اللعب في مركز الجناح إذا طُلب مني ذلك في المنتخب".

وأنهى "أريد مواصلة اللعب في الهجوم مع آرسنال والمنتخب، وأخشى من حدوث هزة في مستواي من الخلط ما بين اللعب في الجناح والهجوم، وحتى هذه اللحظة لا أعرف المركز الذي سأشغله مع المنتخب في مباراة الأربعاء، فقط أريد إشباع رغبتي بتسجيل الأهداف، والشيء الثاني هو ممارسة الضغط على المدافعين، ودعونا ننتظر قرار مدرب المنتخب".

الجدير بالذكر أن والكوت انضم لقائمة المنتخب الإنجليزي الذي سيقابل نظيره البرازيلي يوم الأربعاء المُقبل، وفرص مشاركته في خط الهجوم تبدو ضئيلة نظراً لوجود الرباعي "رونين ديفو، ويلبيك وستورديج".





مواضيع قد تهمك