شريط الأخبار

فيرجسون يُحذر المانشيو من عواقب الخروج الكبير من أوروبا

فيرجسون يُحذر المانشيو من عواقب الخروج الكبير من أوروبا
بال سبورت :   حذر مدرب مانشستر يونايتد "سير أليكس فيرجسون" نظيره في السيتي "روبيرتو مانشيني"، من عواقب وخيمة إذا ما تأهل حامل لقب البريميرليج إلى بطولة الدوري الأوروبي بعد فشله في عبور مرحلة دوري مجموعات أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي.

ورغم اعتراف المدرب الاسكتلندي بأن بطولة الدوري الأوروبي "فاشلة"، إلا أنه أصر على أنها ستكون "طوق نجاة" للمانشيو للحفاظ على نجومه التي قد تتذمر بداية من العام الجديد لابتعادهم عن اللعب في المحافل الأوروبية.

وصرح فيرجسون لصحيفة صنداي ميرور "الدوري الأوروبي كانت بطولة فاشلة بالنسبة للفرق الكبيرة، لكن بالنسبة لوضع السيتي الآن فهي تعتبر صحية للاعبيه، وأعتقد أنهم بحاجة ماسة لتحقيق الفوز على دورتموند في المباراة القادمة لأن الخروج من البطولات الأوروبية سيتسبب في حدوث مشاكل كبيرة في العام الجديد، ومؤكد لن ترضى نجوم الفريق على الاكتفاء باللعب محلياً ومشاهدة البطولات الأوروبية عبر التلفاز".

الجدير بالذكر أن المان سيتي يحتل مؤخرة مجموعته الأوروبية برصيد ثلاث نقاط فقط متأخراً عن ثالث المجموعة أياكس بنقطة، وسيتعين على أثرياء إنجلترا تحقيق الفوز على بروسيا دورتموند –المتصدر- في عقر داره في مباراة الثلاثاء القادم لخطف المركز الثالث المؤهل للدوري الأوروبي من بطل هولندا الذي سيحل ضيفاً على ملعب سانتياجو بيرنانو بمقابلة الملكي المدريدي.





مواضيع قد تهمك