شريط الأخبار

آلاردايس: كارول قد يعود لليفربول في يناير

آلاردايس: كارول قد يعود لليفربول في يناير
بال سبورت :   اعترف مدرب ويستهام يونايتد سام آلاردايس بإمكانية عودة المهاجم الدولي الإنجليزي أندي كارول لناديه الأصلي ليفربول خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير، وذلك بسبب وجود شرطًا يسمح بذلك في عقد اعارة اللاعب.  

وظهر كارول بشكل جيد مع ويستهام في أول مباراة له في الديربي اللندني أمام فولهام قبل أسبوعين وساعد في فوز فريقهه في الفوز 3/0 قبل تعرضه لإصابة في الشوط الثاني من المباراة ستُبعده عن الملاعب فترة ليست بالقصيرة.

وقال آلاردايس لقناة سكاي سبورتس "هناك فرصة لليفربول لاستعادته مرة أخرى في يناير إذا آرادوا ذلك، لكننا لا نعرف إذا كان سيفعل ذلك أم لا، هذه مسألة وقت".

أضاف مدرب بولتون ونيوكاسل السابق "إذا لعب أندي لنا على أساس منتظم فأعتقد أنه سيكون له دورًا رئيسيًا في تأمين بقائنا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا العام".

آلاردايس كشف أنه التعاقد مع كارول جاء بعد محاولات عديدة لجلب مهاجم كبير هذا الصيف مشيرًا أن البلغاري ديميتار بيرباتوف كان ضمن حساباته، وقال "كان لا يمكن أن نتحمل قيمة الصفقة، حجم الراتب كان خارج نطاق ميزانيتنا هذا الموسم".

وأنهى "فولهام نجح في الحصول على الأموال ببيع ديمسي وديمبلي، وهو ما أتاح لهم التعاقد مع بيرباتوف، كانوا مهتمين بضم كارول أيضًا على ما أعتقد، لكننا سعداء بأننا حصلنا عليه على سبيل الاعارة".





مواضيع قد تهمك