شريط الأخبار

تشيلسي يغلق الباب على ليفربول في صفقة ستوريدج

تشيلسي يغلق الباب على ليفربول في صفقة ستوريدج
بال سبورت :   طالب تشيلسي بمبلغ ضخم وصل لـ 25 مليون جنيه إسترليني للسماح بمغاردة مهاجمه الإنجليزي الشاب "دانيال ستوريدج" الذي تلقى عرض جاد للانتقال لصفوف ليفربول بعد تألقه الملحوظ في دورة الألعاب الأولمبية 2012 مع منتخب بريطانيا العظمى.

تشيلسي دفع مبلغ ستة ملايين جنيه إسترليني لمانشستر سيتي قبل ثلاث سنوات من أجل التعاقد مع ستوريدج، وإذا تمكن من بيعه ولو بـ15 مليون سيكون مكسب جيد للنادي لاسيما وأنه مُستبعد نهاية الموسم الماضي عن المشاركة كأساسي بقرار من المدرب الجديد روبرتو دي ماتيو إلا أن إدارة تشيلسي لن تضع كل ذلك في الاعتبار وستطالب بضعف ما دفعته للسيتي مرتين وهو الأمر الذي قد يُبعد ليفربول عن الصفقة أو يُغير صيغة التفاهم من شراء عقد لمجرد استعارة.

وكشفت شبكة (إي إس بي إن) الأسبوع الماضي عن وضع برندان رودجرز لستوريدج في خططه بعد رحيل "بيلامي وكويت" لكارديف وفنربخشة، حيث يحتاج لمهاجم متعدد الاستخدامات في الثلث الأخير من الملعب، كما أنه لا يمتلك بديل مناسب للويس سواريز إذا ما تعرض للإصابة أو للإيقاف.

ليفربول سيعمل على إيجاد صيغة مناسبة لاتمام الصفقة قبل غلق السوق وسيطرح خيار استعارة اللاعب مع إمكانية الشراء بعقد دائم الصيف المقبل.





مواضيع قد تهمك