شريط الأخبار

فيرجسون: هزمنا فولهام بمستوى الأعمار

فيرجسون هزمنا فولهام بمستوى الأعمار
بال سبورت :   يرى سير أليكس فيرجسون أن فريقه قدم أداءاً رائعاً أمام فولهام بعد عصر اليوم واستحق الفوز الأول له في الموسم الجديد ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد البداية الضعيفة من حيث النتيجة والأداء أمام إيفرتون الاثنين الماضي حيث خسر بهدف دون رد.

مانشستر يونايتد تأخر أمام فولهام بهدف أحرزه داميان داف في الدقيقة الثالثة ثم رد بكل ما لديه من قوة بإحراز ثلاثة أهداف متتالية قبل نهاية الحصة الأولى، وهذا التعامل أثار فيرجسون ورسم البسمة على وجهه أثناء حديثه مع الصحفيين بعد المباراة.

وقال لقناة مانشستر "أعتقد أننا لعبنا بمستوى جيد خلال الشوطين، والخطأ الفادح الذي حدث في كرة الهدف الثاني وضعتنا في موقف صعب وكادت تضيع المباراة الرائعة التي قدمناها، أعتقد أن هذا الهدف هو ما أدى لانتهاء اللقاء بفارق هدف، فلو لم يأت لكنا أحرزنا المزيد من الأهداف".

وأضاف "فولهام حاول الإبقاء من سرعة اللقاء بالعودة إلى الخلف ومحاولة الدفاع عن الهدف الذي سجلوه لكنهم لم يفعلوا ذلك بشكلٍ جيد جداً لأن لديهم العديد من اللاعبين فوق سن الـ30 عاماً، هم فريق من ذوي الخبرة وبعد الهدف الثاني ناضلوا".

وعن إيجابيات المباراة قال "كان من دواعي سروري رؤية فان بيرسي وكاجاوا يُسجلان اليوم، هذا أفضل شيء يُمكن حدوثه لهما في بداية المشوار وكان من الطبيعي لنا فقد لعبنا بمهاجم واحد وخلفه كاجاوا، وسواء كان واين روني أو ليلباك أو آشلي يونج أو جيجز فالجميع قادر على تأدية الدور المكلف به فنحن لدينا خيارات كثيرة".

وأنهى "الأداء في الشوط الأول كان رائعاً، وفان بيرسي سجل هدفاً رائعاً وكنا في أفضل حال خلال نهاية الشوط الأول بالثلاثة أهداف وكدنا نسجل هدف رابع أو خامس".





              



مواضيع قد تهمك