شريط الأخبار

رئيس الزمالك: الاتحاد الدولي سيعيد لنا حقوقنا من القطري المحمدي

رئيس الزمالك: الاتحاد الدولي سيعيد لنا حقوقنا من القطري المحمدي
بال سبورت :  

القاهرة - محمد كرم / أكد رئيس نادي الزمالك المصري، المستشار جلال إبراهيم، أن إدارة ناديه باتت جاهزة بملف شكوى لاعب الفريق القطري حسين ياسر المحمدي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، بعد أن انضم إلى نادي ليرس البلجيكي دون موافقة إدارة الزمالك، رغم أن عقده ممتد مع الفريق الأبيض لعامين قادمين.
وأوضح إبراهيم" أن المستشار القانوني للزمالك نصر عزام سيقوم في غضون ساعات قليلة بتسليم الملف الذي يحمل حقوق الزمالك في المحمدي إلى المحامي الإسباني خوان كريسبو، وهو المحامي الذي قام الزمالك بتوكيله في القضية، معبراً عن ثقته الكاملة بأن المحكمة الرياضية الدولية ستنصف ناديه وتعيد له حقوقه في اللاعب الذي ضرب بالعقد عرض الحائط ورحل دون موافقة الإدارة.

ونفى رئيس الزمالك أن يكون الاتحاد الدولي قد طلب من ناديه إرسال البطاقة الدولية للاعب، مؤكداً أن كل ما طلب "الفيفا" هو مذكرة توضيحية بحالة اللاعب وارتباطه بالنادي.
وأكد إبراهيم " أنه لا تنازل عن حق الزمالك في اللاعب، نافياً أن يكون قد وافق على تسوية الأمر ودياً مع نادي ليرس البلجيكي بصفته رئيس النادي.
يذكر أن أنباء كثيرة ترددت أخيراً تفيد بأن الاتحاد الدولي وعن طريق الاتحاد المصري قد أرسل للزمالك طالباً منه إرسال البطاقة الدولية للمحمدي حتى يستطيع المشاركة بها مع النادي البلجيكي، وهو ما نفاه رئيس الزمالك.

مواضيع قد تهمك