شريط الأخبار

هاني المصدر مدرباً عاماً في سبورت لاند أكاديمي

هاني المصدر مدرباً عاماً في سبورت لاند أكاديمي
بال سبورت :  

غزة- وكالة بال سبورت/ أعلن إياد سيسالم أمين سر " سبورت لاند أكاديمي " لتدريب قطاع الناشئين ومسئول الألعاب الرياضية فيها, عن تعيين نجم غزة الرياضي ولاعب خط الوسط هاني المصدر مدرباً عاماً لكرة القدم في الأكاديمية.

وقال سيسالم أن مجلس إدارة " سبورت لاند أكاديمي " اتخذ قراراً بتعيين هاني المصدر مدرباً عاماً في الأكاديمية, موضحاً أن المصدر سيتولى مهامه رسمياً فور افتتاح الأكاديمية مطلع يونيو المقبل.

وتابع سيسالم حديثه بالقول أن تعيين المصدر يمثل خطوة نحو طريق نجاح مدارس كرة القدم في الأكاديمية, مشيداً في الوقت ذاته بهاني المصدر وقدراته الكبيرة في عالم الساحرة المستديرة.

وأشار سيسالم إلى أن خبرة هاني المصدر مع كرة القدم وقيادته للعميد في دوري الدرجة الممتازة بقطاع غزة, يجعل منه قادراً على منح الناشئين مهارات هامة وأساسية في الساحرة المستديرة.

واختتم سيسالم حديثه بالقول أن سبورت لاند أكاديمي ستضم مجموعة من المدربين أصحاب الكفاءات والخبرات العالية في مختلف الألعاب الفردية والجماعية, مؤكداً أن الأيام القادمة ستشهد الكشف عن بعض المدربين المنضمين إلى الأكاديمية.

جدير بالذكر أن هاني المصدر سبق له تدريب فئات الناشئين عبر نادي غزة الرياضي لمدة تزيد عن خمسة سنوات, إضافة إلى حصوله على شهادة (c) في التدريب, مما منحه خبرة كبيرة في عالم الناشئين وطرق إكسابهم مهارات كرة القدم.

مواضيع قد تهمك