شريط الأخبار

فالديس: هل هزم ريال مدريد برشلونة في عهد التليفزيون الملون؟!

فالديس هل هزم ريال مدريد برشلونة في عهد التليفزيون الملون
بال سبورت :  

أعرب فيكتور فالديس حارس مرمى نادي برشلونة الإسباني عن رضاه لإمكانية مواجهة ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وسخر من المنافس الذي يتفوق عليه فريقه تماما في الأعوام الماضية متسائلا عما إذا كانت انتصارات الفريق الملكي "تعود إلى عهد الأبيض والأسود أم إلى عهد التليفزيونات الملونة".

ونقلت صحيفة "أس" عن اللاعب قوله في أحد البرامج التليفزيونية: "كلما زاد عدد مباريات ريال مدريد وبرشلونة كان ذلك أفضل لكرة القدم.

وعندما تم تذكير اللاعب بأن ريال مدريد يتفوق تاريخيا في عدد الانتصارات على برشلونة رد ضاحكا: "وهل كانت تلك الانتصارات في عصر الأبيض والأسود أم الألوان؟".

كما علق فالديس على تصريحات مدربه بيب غوارديولا وإمكانية رحيله عن البرسا: "لا أتصور برشلونة دون غوارديولا، فجانب كبير من تفوق برشلونة حاليا يعزى للمدرب".

كما تطرق إلى مسألة عدم احتفال المدرب الكتالوني بانتصارات الفريق "ذلك لا يعني أنه لا يستمتع بها بل إنه يعيش المباريات بتوتر شديد".

كما قال إن غوارديولا مدرب صارم مع لاعبيه "لا يتركنا حتى نتنفس"، لكنه أضاف "التعايش داخل الفريق ممتاز. نعرف بعضنا البعض منذ وقت طويل وذلك أمر جيد. دائما هناك مزحة أو تقليد أو واكا-واكا".

مواضيع قد تهمك