شريط الأخبار

قصة الحضري والزمالك تنتهي.. الحارس يلجأ لـ"فيفا" والمسؤولون يتوعدون

قصة الحضري والزمالك تنتهي.. الحارس يلجأ لـفيفا والمسؤولون يتوعدون
بال سبورت :  

القاهرة – محمد كرم / أبرم حارس مرمي الزمالك ومنتخب مصر عصام الحضري اتفاقاً مع أحد الوكلاء الأوروبيين لإحضار عرض انتقال له للرحيل عن الزمالك خلال الانتقالات الشتوية في كانون الثاني المقبل.
وجاءت هذه الخطوة من جانب حارس الزمالك بعد دخوله في خلاف حاد مع المدير الفني للزمالك حسام حسن بعد مشادة كلامية نشبت بين الحضري ومدرب الحراس عماد المندوه خلال مران الفريق اتهم فيها الأخير الحضري بالتطاول على إدارة النادي والجهاز الفني، ووصل الأمر إلى حد تهديد الحارس لمدربه بتصوير تدريباته المنفردة واستخدامها في شكوى الزمالك للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" من أجل مساعدته على فسخ عقده، وذلك وفق تأكيدات المندوه للمدير الفني حسام حسن.

التدريب "الانفرادي"

وحدث الخلاف بين الاثنين لاعتراض الحضري على قرار الجهاز الفني تدريبه منفرداً بعد صدور قرار إيقافه أربعة أشهر من جانب الاتحاد الدولي على خلفية أزمته القديمة مع نادي الأهلي.
من جانبه أكد رئيس نادي الزمالك المستشار جلال إبراهيم في تصريحات خاصة ، أن الحضري قد طلب منه التنازل عن مستحقاته المالية لدى النادي مقابل منحه حرية الانتقال لأي ناد آخر، وهو ما رفضه مجلسه بحكم أن اللاعب قد أبرم عقداً ممتداً لثلاثة مواسم مع الزمالك، وأن الإدارة لو فكرت في الاستغناء عنه سوف تسعى لتحقيق مكاسب مالية من ورائه، مشدداً على صعوبة تركه يرحل دون مقابل،
وكشف رئيس الزمالك أن مجلس إدارته أخطر اللاعب بريدياً بخطاب رسمي على عنوان منزله من أجل الامتثال للتحقيق داخل النادي في واقعة تطاوله على مدرب الحراس وسبه للزمالك والجهاز الفني وفي حال عدم حضوره سوف تطبق عليه اللائحة ويعاقب.
وكشف إبراهيم أن مجلس إدارته بصدد عقد اجتماع مساء لاتخاذ قرار في مشكلة الحضري والتناقش حول عدد من المواضيع الأخرى منها تجديد عقود نجوم الفريق.
من جانبه أكد الحضري في تصريحات له أنه قد عزم على عدم دخول نادي الزمالك مرة أخرى كاشفاً عن ندمه الشديد للموافقة على ارتداء الفانلة البيضاء.

مواضيع قد تهمك