شريط الأخبار

بالصور.. ريال مدريد بطلا للسوبر الأوروبي بثنائية في فرانكفورت

بالصور.. ريال مدريد بطلا للسوبر الأوروبي بثنائية في فرانكفورت
بال سبورت :   ضم العملاق ريال مدريد، كأس السوبر الأوروبي إلى خزينة بطولاته القارية، بعد الفوز (2-0) على نظيره آينتراخت فرانكفورت في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، بالعاصمة الفنلندية هلسنكي.


 

وتوج ريال مدريد باللقب للمرة الخامسة في تاريخه، ليتقاسم صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالسوبر الأوروبيمع برشلونة وميلان.

سجل ألابا هدف التقدم لريال مدريدفي الدقيقة 37، وضاعف كريم بنزيما النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 65.

تهديد مبكر

بدأت المباراة بتهديد قوي من كامادا لاعب آينتراخت فرانكفورت، الذي انطلق وسدد كرة قوية تصدى لها ببراعة تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد في الدقيقة 14.


كاد فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد، أن يفتتح التسجيل للميرنجي في الدقيقة 17، حيث تلقى تمريرة داخل المنطقة من زميله كريم بنزيما، وسدد على المرمى، لولا تدخل مدافع آينتراخت فرانكفورت، الذي شتت الكرة من على خط المرمى ببراعة.

وصوب كناوف لاعب آينتراخت فرانكفورت كرة أرضية داخل منطقة الجزاء، تصدى لها تيبو كورتوا في الدقيقة 23.

وتبادل فينيسيوس التمريرات مع كريم بنزيما، وانطلق على الطرف الأيسر، وصوب كرة أرضية تصدى لها كيفن تراب حارس مرمى آينتراخت فرانكفورت وحولها إلى ركنية في الدقيقة 36.

الضربة الأولى

نجح دافيد ألابا في تسجيل الهدف الأول لريال مدريد، فمن الركلة الركنية وصلت الكرة إلى كاسيميرو ومررها بالرأس إلى ألابا الذي أسكن الكرة في الشباك الخالية، بالدقيقة 37.

وحاول كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، إضافة الهدف الثاني، بتسديدة صاروخية داخل منطقة الجزاء، لكنها مرت بمحاذاة القائم الأيمن لمرمى الحارس كيفن تراب في الدقيقة 42.

وانتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدف دون رد.


ومع بداية الشوط الثاني، تألق كيفن تراب حارس مرمى آينتراخت فرانكفورت في التصدي لتسديدة من فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد.

وأرسل كاسيميرو لاعب خط وسط ريال مدريد، تصويبة صاروخية على حدود منطقة الجزاء، ارتطمت بالعارضة الأفقية في الدقيقة 60.

وانطلق كناوف لاعب آينتراخت فرانكفورت، داخل منطقة جزاء ريال مدريد وسدد كرة أمسك بها تيبو كورتوا في الدقيقة 63.

لدغة بنزيما

ونجح الفرنسي كريم بنزيما في إضافة الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 65، حيث تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، من زميله فينيسيوس جونيور، ومن لمسة واحدة أسكن الكرة في الشباك.

حاول توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد، تهديد مرمى آينتراخت فرانكفورت بتصويبة قوية من خارج المنطقة، مرت بجانب مرمى كيفن تراب في الدقيقة 80.

وشهدت المباراة مشاركة الصفقات الجديدة روديجر وتشواميني كبدلاء في الدقيقة 85، حيث ظهرا لأول مرة بشكل رسمي بقميص الميرنجي.

وافتتح الميرنجي الموسم بلقب استثنائي، قبل أن يبدأ مشواره في الليجا الأسبوع المقبل، بمواجهة ألميريا.

مواضيع قد تهمك