شريط الأخبار

رائد عساف يقود الطاقم التدريبي لفريق الكرة في نادي شباب الخليل وموسى ترابين شبابي

رائد عساف يقود الطاقم التدريبي لفريق الكرة في نادي شباب الخليل وموسى ترابين شبابي
بال سبورت :  


تسمية مجلس ادارة جديد برئاسة مثقال الجعبري..

الخليل- كتب هيثم درابيع/ في أجواء مثالية وبحضور جماهيري ورسمي كبير، احتضنت قاعة إسعاد الطفولة في مدينة الخليل أمس اجتماعا للهيئة الإدارية لنادي شباب الخليل بطل دوري أوريدو للموسم الماضي .

  ورحب مثقال الجعبري رئيس نادي شباب الخليل بالحضور واستعرض مسيرة النادي في الموسم الماضي وما رافقها من نتائج ايجابية ونتائج سلبية وسرد الظروف التي أثرت على "العميد" إيجابا وسلباً.

  وتحدث الجعبري عن تتويج العميد بدوري الأضواء للموسم الثاني على التوالي واصفا المرحلة بالصعبة ولكن بتضافر جهود الجميع تم تحقيق المراد والتتويج باللقب، وتحدث عن المشاركة الآسيوية التي لم تلب طموحات الجماهير وعشاق ومحبي النادي وأرهقت موازنة النادي بشكل كبير الأمر الذي جعله يدخل في ضائقة مالية كبيرة جدا .

  وجاء الاحتفال والاجتماع في سياق تكريم أعضاء الإدارة السابقة والداعمين وكل من وقف خلف العميد في السراء والضراء والترحيب بالأعضاء والإدارة الجديدة التي أخذت على عاتقها انتشال العميد من الضائقة التي يمر بها حاليا داعية الجميع الوقوف خلف النادي.

  وتوجهت الإدارة السابقة بالشكر لكل من ساندها وأثنت على روابط جماهير النادي وشكرت اللاعبين على جهودهم وتمنت لمن غادر الفريق التوفيق في تجاربهم الجديدة .

  وأعلنت الإدارة الجديدة عن صفقات جديدة وعن تجديد عقود بعض اللاعبين وعن المدرب الجديد بعد رحيل سعيد أبو الطاهر الكابتن والمدرب الاردني رائد عساف الذي سبق له ودرب العميد في موسم سابق.

قائمة بأسماء اللاعبين الذين تم تجديد عقودهم وهم: 

عزمي شويكي، عبد الصمد ابو سنينه، يزن العويوي  محمد ديرية، موسى الفيراري، موسى سليم، محمد يامين، عدي خروب، محمد جعبري، زيد طروة  خيري عابدين، وتم التوقيع رسميا مع اللاعب موسى ترابين، وفيما يلي اعضاء مجلس الادارة الجدد بقيادة  مثقال الجعبري وهم: 

عامر سدر، تامر ابو جحيشه، جهاد طه، مروان الجولاني، حسن القواسمه، فؤاد الجعبة، صفوان جعبري، نادر النجار، حاتم بالي، حازم سلهب، اياد عواد، مهند طباخي، شادي الخطيب، احمد خمايسه.


مواضيع قد تهمك