شريط الأخبار

العميد يجري لقاءات ونجاحات مهمه في الكويت

العميد يجري لقاءات ونجاحات مهمه في الكويت
بال سبورت :  

الكويت- ناصر المحتسب الناطق الاعلامي/ غادرت بعثة شباب الخليل الكويت بلد المحبة والسلام أمس فجرا، بحضور ووداع عديد الأخوه الكويتيين الذين يتصفون بالشهامة والمحبه على ارض المطار، غادرنا الكويت بعد تحقيق نجاحات باهره ومتميزه في كل شيء، باستثناء نتائج مباريات فريق كرة القدم، تلك النتائج التي لم تكن بمستوى طموح جماهيرنا الوفيه، ولا في مستوى طموح رئيس النادي واعضاء ادارته الأوفياء، وفي مقمتهم نائب الرئيس الحاج نادر النجار، باستثناء انها سجلت مشاركه للذكرى، مع العلم ان ادارة النادي وفرت وهيأت كل شيء للفريق من اجل النجاح، ولكن "قدر الله وما شاء فل".

لقد حققت بعثتنا بقيادة رئيس النادي (الفدائي) مثقال الجعبري رئيس بعثة شباب الخليل في منافسات كأس الاتحاد الآسيوي على ارض الكويت الشقيقه نجاحات جد مهمه اولها:

1-عكس صوره ايجابيه مشرقه عن الانسان الفلسطيني، من خلال تقديم الشرح الوافي عن واقع الحياه والمعاناه التي يعيشها ابناء شعبنا الفلسطيني.

2-نسج علاقات اكثر من مهمه على صعيد المجتمع الكويتي، من خلال لقاء رئيس البعثه "مثقال الجعبري" مع سعادة الدكتور سعود الدوسري، وهو رجل مجتمعي بارز ومجموعه كبيره من اركان وقيادات المجتمع المحلي في ديوانية الدوسري العامره.

3-لقاءات متواصله مع ابناء الجاليه الفلسطينيه تمثل عديد المدن الفلسطينيه، من خلال لقاء رئيس البعثه مثقال الجعبري مع رئيس واعضاء جمعية المهندسين في الكويت الشقيقه، في لقاءات مثمره.

4-لقاء مع رئيس وادارة النادي العربي الكويتي، التي كان عنوانها المحبة والاخاء وبناء علاقه مع شباب الخليل.

5-لقاء ابناء الجاليه من الخليل على وجه الخصوص ممن يعملون في الكويت الشقيقه، يتقدمهم رجل الأعمال الكبير المتميز خالد فتحي سدر (ابو محمد)، الذي ابدى محبة وانتماءاً للخليل فاقت التوقعات.

6-لقاء سفير دولة فلسطين رامي طبوب لدى دولة الكويت الشقيقه اكثر من مره، كما التقى اركان السفاره هناك الذين كانوا دائمو الحضور وفي مقدمتهم كلاً من: القنصل فراس بلعاوي، المستشار كفاح العواوده مستشار السفير الفلسطيني في الكويت، ثائر ناصر مدير العلاقات العامه، عادل جبر مسؤول الماليه ومحمود درويش نائب مدير العلاقات العامه.

7-لقاءات ميدانيه لرئيس البعثه واعضاء ادارته هنا وهناك، لتعميق وتوسيع علاقة نادي شباب الخليل في بلد الكويت الشقيق.

هذا غيض من فيض من نشاطات مهمه لرئيس واعضاء ادارة النادي واركانه، باستثناء نتائج فريق كرة القدم، التي لم ترتقي للطموحات المرجوه، ولكنها ستبقى مشاركه للذكرى على الصعيد الكروي، ويبقى الأمل قائما ومشروعا في قادم المواعيد والمشاركات.

رئيس البعثه مثقال الجعبري .. توجه بالتحيه والشكر الجزيل لكل من وقف وساند العميد في مهمته الآسيويه، وخص بالذكر وسائل الاعلام المختلفه، التي وقفت ولم تقصر مع عميد البلاد.

مواضيع قد تهمك