شريط الأخبار

خالد الصيفي وثبوت رؤيته

خالد الصيفي وثبوت رؤيته
بال سبورت :  


كتب محمود السقا- رام الله

هناك أشخاص لا تملك الا ان تتوسع في تقديرك واحترامك لهم، لأنهم عنوان ساطع للثبات والإخلاص والصدق، والانحياز لكل ما يصب في قنوات وروافد المصلحة العامة لإيمانهم المطلق انها تتقدم، بمسافات شاسعة، على المجاملات والعلاقات البينية والمصالح الشخصية الضيقة والمقيتة.

  خالد الصيفي واحد من هؤلاء الأنقياء، فهو صاحب موقف راسخ ولا ينزع باتجاه سلوك المجاملة السقيم والعقيم، بل يصدح بكلمة الحق، ولا يتردد في التمسك بها والإبقاء عليها.

  خالد الصيفي كتب مقالاً موسعاً وموجهاً لرئيس اتحاد كرة السلة إبراهيم حبش، عشية انطلاق دوري جوال السلوي المبتور، وأقول المبتور، لأنه وخلافاً للمألوف جرى بطريقة نصف الدوري، وليس الدوري الكامل، وأقتطفُ بعضاً مما جاء في مطولة الرياضي المخضرم الصيفي لأقول له معك حق فقد ثبتت رؤيتك بالدليل.. لنقرأ:

"   الدوري الذي تخطط لإقامته (2021)، والحديث موجه لرئيس اتحاد كرة السلة، انتهى قبل انطلاقه بحكم عدم وضع ضوابط لسوق انتقال اللاعبين، إذ اصبح في حكم المؤكد معرفة هوية البطل ووصيفه بنسبة تكاد تصل الى الكمال، والتنبؤ، ايضاً، بهوية الفرق الهابطة بنسبة مشابهة، وهذا يؤدي لعدم وجود تنافس رياضي حقيقي وانشداد جماهيري كما هي العادة الا فيما ندر .

  أعطني حفنة من المال أُعطِك بطلاً لهذا الدوري، بل اسمح لي وللأسف الشديد أن أُطلق على الدوري دوري العلاقات المالية العامة، إذ أصبح الإنجاز المأمول لإدارات الأندية توفير حفنة من المال لجلب اللاعب المميز والجاهز دون كدّ او تعب لا لصناعة لاعب منتمٍ".

انتهى الاقتباس، وأترك الحكم لكم.


مواضيع قد تهمك