شريط الأخبار

عميد مخارزة.. نجم يخطف الأنظار في صفوف "الغزلان"

عميد مخارزة نجم يخطف الأنظار في صفوف الغزلان
بال سبورت :  

الخليل- كتب محمد عوض/ تمكن شباب الظاهرية، من تحقيق انتصار عريض، على منافسه مؤسسة البيرة، بأربعةِ أهدافٍ نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من دوري المحترفين، والتي أقيمت على ملعب هواري بومدين في مدينة دورا جنوب الخليل، ليرفع الفريق رصيده إلى 23 نقطة، محتلاً المركز السادس.
هذه النتيجة، تعد الانتصار الأكبر لشباب الظاهرية خلال 17 جولة انقضت، حيث حقق الفريق خمسة انتصارات، جاءت على حساب ترجي وادي النيص ذهاباً وإياباً، وثقافي طولكرم كذلك، وأخيراً على "فرسان الوسط"، الفريق الذي لم يقدم شيئاً في المباراة مقارنة مع ما قدمه في المواجهات الفائتة.
في المواجهة الأخيرة لشباب الظاهرية أمام البيرة، أظهرَ اللاعب عميد مخارزة أداءً لافتاً، وقدم واجبات دفاعية، وهجومية، ونشط في قطع الكرات أيضاً، كما أنه استطاعَ تسجيل الهدفيْن الثالث والرابع لفريقه، وساهم في تحقيق غلّة كبيرة، مستثمراً قدرته على التصويب بعد تلقي الكرات في ظهر المدافعين.
" عميد مخارزة"، من أبناء مدرسة "غزلان الجنوب"، وأصبح يحظى بفرصة أساسية دائمة للعب في التركيبة الأساسية، ويتمتع بأخلاقٍ عالية، إلى جانبِ مستواه المعهود، والذي أخذ في التطور من مواجهةٍ إلى أخرى، وهذا يعود لاهتمامه في التدريبات الجماعية، والفردية، وسعيه الدائم للفت انتباه المتابعين.
خرَّج شباب الظاهرية الكثير من اللاعبين المميزين الذين وصلوا إلى المنتخبات الوطنية، وعميد مخارزة لن يكون الأخير، وعليه من أجل الوصول إلى النجومية، الاستفادة من تجارب زملائه أمثال: أحمد ماهر، مصعب البطاط، وغيرهما؛ كما عليه أن يضع أهدافاً لنفسه، ويقاتل دائماً من أجل تحقيقها.

مواضيع قد تهمك