شريط الأخبار

بالسلامة.. للأستاذ الهداف خلدون الحلمان

بالسلامة للأستاذ الهداف خلدون الحلمان
بال سبورت :  

كتب بدر مكي- القدس

 الفتى الخليلي الهداف يغيب عن الملاعب لبقية الموسم.. وقد كان متوهجا عنوانا في الميدان.. بادائه السلس الممتع وأهدافه الرائعة وأخلاقه العاليه..هذا خلدون الحلمان.. يحلم ان يتوج بلقب الدوري مع العميد.. وهكذا تحدث في البث المباشر على الفيسبوك.. ولم يتمالك نفسه ودمعت عيناه.. وهو يوجه رسالة من القلب إلى الجمهور الذي أحبه ولم يكن قد قضى معه ستة أشهر..

  ولكن الحلمان يدخل القلوب بدون استئذان. .وكان قضى اجمل سنين عمره في النادي الأهلي الذي قدمه للجمهور الفلسطيني..وها هو اليوم يتألق ويبدع مع الفارس الخليلي الكبير فينا.. الذي ينتظر التتويج في بقية من جولات الدوري..

  جاء الحلمان ليقدم كل ما عنده من أجل إسعاد جماهير شباب الخليل التي كانت على الموعد وردت له التحية عندما جاءته إلى باب منزله..تشجيعا وتعاطفا معه في إصابته.

  المحامي خلدون..الكل سأل عنه وعن هداف الدوري في بلادي..من القدس..غزة..أريحا..رفح..البيرة.. نابلس..بيت لحم.. قلقيلية.. طولكرم.. هذا الفتى وحد رياضتنا..وهي يجب ان تكون كذلك..وكذلك نسيجنا الاجتماعي انتصر للاعب الموهوب ..وهذه من أهم سمات الرياضة الفلسطينية..توحدنا وتجمعنا.. أخلاق الحلمان..انتصرت على البعض الذي حاول أن يتقول على من اصابه..

  هذا الفتى بانتظار التتويج... وما يفصله عن ذلك سوى مساحة من الزمن ستمضي.. شارك خلدون في 16 مباراة..مسجلا 10 اهداف..وأسر القلوب..ليس لمشجعي العميد فحسب..بل في الأرض المحتلة كلها.

   خلدون..انت الينا عائد. .إلى الملعب عائد. .عائد. .  أمنيات الشفاء للحبيب الاستاذ خلدون الحلمان..

مواضيع قد تهمك