شريط الأخبار

ناقوس الخطر..

ناقوس الخطر
بال سبورت :  

كتب بدر مكي- القدس

قرع صالح البندك المسؤول في نادي ارثوذكسي بيت لحم ومدرب سلتها الخزان بشدة، ودق ناقوس الخطر حول ما يحيق بكرة السلة .. ‏حيث قرر وقف فريقه عن المشاركة في بطولة الدوري العام للعبة .. ‏عطفا على قرار اتحاد كرة السلة بتحرير اللاعبين .. ‏حيث ضربت الأزمة المالية فريق النادي العريق وهو من عناوين اللعبة في بيت لحم وفلسطين .. ‏وهي الأزمة التي ‏‏تلاحق جميع الأندية وبدون استثناء فما بالكم ‏بناد يدفع لاعبيه لقاء التعاقد معهم للمشاركة في بطولة الدوري ..

‏ويبدو أن الأزمة المالية قد استفحلت وطالت جميع مناحي الحياة، ‏وهذا ينطبق على محافظة بيت لحم السياحية .. وكان ارثودوكسي بيت لحم يعتمد في تمويل ‏أنشطته على عديد رجال الأعمال الذين يغطون مشاركاته وأنشطته ..

‏وهؤلاء أصابتهم الأزمة اسوة بغيرهم سيما أنهم يعملون في قطاع السياحة .. واخذوا يعزفون ‏عن تقديم الدعم اللازم للارثودكسي التلحمي حتى ان صالح وجماعته من النادي الأرثوذكسي واجهت اعمالهم ‏أزمة مالية جراء الجائحة ‏واغلاقات المحافظة وانقطاع السياح .. ‏وهذا أثر على النشاط الرياضي برمته وكذا على محافظة بيت لحم وانديتها .. ‏

ولهذا طالب رئيس النادي الثقافي الأرثوذكسي ‏الساحوري اغلب خوري بتضرورة دعم لعبة السلة ‏وانديتها تحديدا حتى تواصل مشاركتها في الدوري العام .. وتطالب ‏أندية الدرجة الممتاز بالسلة بدعمها اسوة بأندية المحترفين بكرة القدم .. ‏وكان عدد من الزملاء طالبوا بإنقاذ اللعبة .. ‏علما أن فرق الممتازة خسرت سرية رام الله بعد هبوطها ‏وها هي تخسر نادي ارثوذكسي بيت لحم .. ‏

فرق من الطراز الرفيع تغيب عن المشاركة ولهذا الخاسر الأكبر اللعبة .. مع احترامنا الكبير لكل أندية اللعبة الذين يبذلون جهودا مضاعفة من أجل استمرار أنديتهم في المسابقة..

مواضيع قد تهمك