شريط الأخبار

إمبراطورية ... لجنة المسابقات

إمبراطورية ... لجنة المسابقات
بال سبورت :  

 

كتب محمد العباسي "ابو الرائد"

قضية لجنة المسابقات وآلية تشكيلها موضوع قديم جديد بحيث أثار تشكيل لجنة المسابقات وعضويتها في زمن اتحاد كرة القدم السابق غضب الأندية الرياضية لتعدد سلبياتها وخرج الاتحاد في حينه بقرار آني بإعادة تشكيل هذه اللجنة وتوسيع عضويتها بحيث يمكن القضاء على قرارت اللجنة السابقة والسماح للأعضاء الجدد بالمشاركة بأخذ القرارت السليمة والغير متحيزه ضد الفرق الرياضية إلا ان القرار لم يتم تنفيذه نتيجة إنتهاء المدة القانونية للإتحاد القديم إلا أن مشكلة آلية تشكيل هذه اللجنة طفت على السطح مرة اخرى في ظل إتحاد كرة القدم المنتخب عام 2008 لأن رئيس اللجنة قام بتشكيل إمبراطورية منفصلة لهذه اللجنة بعضوية ثلاثة أعضاء من الاتحاد وحصل على منصب الرئاسة .

عذراً ... أبا العز فأنا رياضي قديم وصديق لك منذ سنوات طويلة ولم تسمح لي الظروف أن أكون عضواً في أي إتحاد لكرة القدم بسبب وجودي في الخارج لدورتين متتاليتين وبسبب وضعي الصحي في الاتحاد الحالي .

عذراً ... حج عزام إسماعيل أنك تمارس الدكتاتورية في إتخاذ القرارات بمشاركة عضوي اللجنة لتعويض النقص لديكم بسبب أن اتحادنا الذي اُسميه إتحاد الفرد الواحد لأن في تصوري ان رئيس الإتحاد هو الذي يشرف فعليا على فعاليات هذا الإتحاد منيطا بكم بعض الأعمال الصغيرة

عذراً ... أبا العز أن ما حصل لنادي سلوان الرياضي بتحديد مباراته المؤجلة مع اهلي قلقيلية وعقابه أن يلعب المباراة على ملعب الشهيد جمال غانم في طولكرم هو عقاب غير منطقي ويجب ان تلعب المباراة على ملعب الشهيد فيصل الحسيني كما كانت محدده بالسابق لأن طلب تأجيل المباراة منطقي وواقعي وان إتحاد كرة القدم وافق على هذا التأجيل بقناعته بعذر سلوان عندما وافق على التأجيل والأدهى من ذلك أن مدرب اهلي قلقيلية قد شارك في اتخاذ القرار بأن تلعب المباراة على ملعب طولكرم بحجة ان الفريق السلواني هو الذي طلب التأجيل في المرة الاولى وان فريق الاهلي قد دفع مبلغ اربعة الاف شيكل للحافلة التي لم تخرج من قلقيلية اصلا ولا يستطيع امبراطور لجنة المسابقات ان ينكر ذلك لأنني قد سمعت بالكامل مكالمته مع موظف الاتحاد الذي كان في زيارتي وقد اتخذ القرار الذي شبهته بقرارات قراقوش المهداوي في العراق علما بأن الحاج عزام اسماعيل كان طرفا رئيسا باتخاذ قرار اعادة مباراة سلوان وعسكر زمن الاتحاد السابق والسؤال المطروح هل يتخذ رئيس الامبراطورية قرارا مشابها لو كان فريق مؤسسة البيرة او عسكر بمثل هذا الوضع ؟؟

صحيح ان فريق سلوان هبط مستواه الرياضي خلال السنوات الماضية وهبط الى الدرجة "ب" في دوري غير منصف لأن الدوري في العالم عادة يكون بمرحلتين ذهابا وايابا فسيبقى فريق سلوان كما تعودنا عليه وسيعود كما كان سابقا في القريب العاجل ولا تعتقد يا اخ عزام انت وغيرك بأن سلوان هو صاحب الجدار "المهلهل" لتقفز عليه كل الفرق .

مواضيع قد تهمك