شريط الأخبار

شاهين يرد على مقال لماذا الغيت مشاركة منتخب فلسطين بكرة السلة

شاهين يرد على مقال لماذا الغيت مشاركة منتخب فلسطين بكرة السلة
بال سبورت :  

الى السيد احمد المحترم ... تحياتي،

لقد قرأت مقالتك في موقع بال سبورت بعنوان "لماذا الغيت مشاركة منتخب السلة في البطولة العربية" فأود ان اوضح ما يخصاختيار المنتخب او الجانب التدريبي وهذا ليس دفاعا عن الاتحاد ولكنها الحقيقة بحكم وجودي في لجنة المدربين:

1- اللجنة الفنية حضرت الى التجمع بعد الاتفاق مع بعضهم بالاجماع على الحضورمن اجل الحضور الفاعل ومصلحة كرة السلة لاننا جزء من لعبة كرة السلة.

2- الاختيار تم ليس بناء علىتجمع اللاعبين وفاعليتهم بالتدريبفي التجمع انما بناء على مشاركتهم الفاعلة في الدوري وبناء على قناعة لجنة الاختيار بالكفاءة والفاعلية خلال الدوري الممتاز ولم يتم وضع اي لاعب بالمنتخب بدون قناعة اللجنة بكفاءة هذا اللاعب ولم يتدخل اي عضو اتحاد بوضع او اختيار اي لاعببالمنتخب.

وعليه فاريد ان اصحح انه تم اختيار الافضل وليس اختيار 99 % من المنتخب السابق.

3- تم اختيار 4 لاعبين لم يحضروا اساسا الى التجمع التدريبي ورغم ذلك تم اختيارهم بناء على معطيات معينه تخص الكفاءة والناحية الفنية علما بانه تم اختيار لاعب من فرق الدرجة الاولى.

4- تم تجميع اللاعبين مرة واحدة وتم اختيار المنتخب وتبليغهم بذلك في نفس يوم التجمع وتمت مباشرة التدريبات باللاعبين المختارين للمنتخب بتدريبات رسمية وبناء علىبرنامجتدريبي ضمن الامكانيات والوقت المتاح للطاقم التدريبيوليس بتمارين اختبارية.

5- وبأجماع اللجنة الفنية لاختيارالمنتخب وبمباركة منالاتحاد فاي مدرب ومساعده سيتم تعيينه للمنتخب له الحق فياختيار اي لاعب جديديراه المدرب او مساعده ملائما لمصلحة المنتخب او استثناء اي لاعب يراه الطاقم التدريبي غير ملائما، والله من وراء القصد.

مواضيع قد تهمك