شريط الأخبار

رسالة الى اتحاد كرة السلة من نادي عيبال

رسالة الى اتحاد كرة السلة من نادي عيبال
بال سبورت :  

تحية طيبة وبعد،

يسر الهيئة الإدارية لنادي عيبال الرياضي أن تنقل إليكم أحر الأمنيات بالنجاح والتوفيق ونقدر المهام الملقاة على عاتقكم في خدمة كرة السلة ونثمن عملكم في انطلاق دوري الدرجة الممتازة.

ان الهيئة الادارية في نادي عيبال الرياضي تفاجئت بان لجنة المسابقات في اتحادكم الموقر وفي جلستها الاخيرة يوم الاربعاء 1922009 صادقت على تسجيل اللاعب عبد الفتاح تيسير نور واعتماده في نادي حطين الرياضي واصدار بطاقة له كلاعب مسجل في ملاك نادي حطين الرياضي، علما بأن اللاعب المذكور هو من ملاك نادي عيبال الرياضي ومسجل رسميا في سجلاتكم وله استمارة قيد لاعب معتمدة في اتحادكم الموقر كلاعب في نادي عيبال الرياضي وصادرة له بطاقة لاعب وذلك بناء على تحرير اللاعبين الذي اصدره اتحاد كرة السلة من 1122007 ولغاية 20122007.

ان تسجيل اللاعب رسميا في سجلات اتحاد كرة السلة كلاعب في نادي حطين الرياضي واصدار بطاقة لاعب له للمشاركة في الدوري الممتاز مخالف للنظام والتعليمات الصادرة من اتحادكم الموقر لدوري الدرجة الممتازة لموسم 20082009 للاندية المشاركة في الدوري من خلال البنود التالية الواردة في نظام الدوري:

1) يحق للنادي تسجيل (24) لاعبا في كشف الدوري كحد اعلى ومن جميع الفئات العمرية ويسجل (12) لاعبا في كشف المباراة، وعلى النادي تقديم الكشف العام للدوري قبل اسبوع من موعد بداية الدوري.

ان كشف اللاعبين المقدم من قبل الاندية لاتحاد كرة السلة هو الكشف العام للدوري وليس كشفا لاعتماد وتسجيل اللاعبين في ملاك النادي، كما ان عدم تسجيل أي لاعب في الكشف العام للدوري لا يعني ان اللاعب ليس من ملاك النادي، خاصة أن هناك اندية يوجد بها اكثر من 24 لاعبا، كما ان النادي له الحق في عدم تسجيل اي لاعب في الكشف العام للدوري وله الحق في اضافة أي لاعب من ملاك النادي في الكشف العام للدوري.

2) يشترط في جميع اللاعبين المشاركين في الدوري أن يكونوا مقيدين في سجلات الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة حسب انظمة شؤون اللاعبين (استمارة قيد لاعب وصورة عن الهوية وصورتين شخصيتين) ويجب ان يكون اللاعب من ملاك النادي المشارك وان لا يكون مقيدا في اي ناد اخر.

3) فترة اعادة القيد من 19 ولغاية 2 كانون الثاني (12009)

ويستطيع اللاعب الانتقال من اي نادي الى اخر بدون فترة انتظار شرط ان يكون حاصلا على موافقة على استقالته من نادية السابق.

اضافة الى ذلك فان اللاعب عبد الفتاح تيسير نور صادر بحقة كتاب ايقاف لمدة سنة من قبل الهيئة الادارية في نادي عيبال الرياضي بتاريخ 3072008 وتم ارسال كتاب الايقاف الى اتحاد كرة السلة بتاريخ 3172008 وتم اعلان كتاب الايقاف بحق اللاعب المذكور بالصحف الرسمية.

كما ان اللاعب المذكور لم يقدم اي استقالة باسمه للهيئة الادارية في نادي عيبال الرياضي.

واخيرا فقد ارسلت الهيئة الادارية كتابا الى اتحادكم الموقر مبينا فيه كل حيثيات قضية عبد الفتاح تيسير نور وجميع الاوراق التي تثبت ان اللاعب ملاك نادي عيبال الرياضي وان تسجيله مخالفا لنظام الدوري الذي تم اصداره من قبلكم ورغم ذلك فقد تم تسجيله واعتماده في نادي حطين الرياضي. الهيئة الادارية نادي عيبال الرياضي

مواضيع قد تهمك