شريط الأخبار

العتال: أدمعت عيناي عند دخولي ملعب الشهيد فيصل الحسيني

العتال: أدمعت عيناي عند دخولي ملعب الشهيد فيصل الحسيني
بال سبورت :  

غزة – مهند دلول / أعرب فهد العتال المهاجم الدولي الفلسطيني المحترف في صفوف الجزيرة الأردني, عن فخره الشديد بالمشاركة في لقاء فلسطين الذي جمعها ودياً بالأردن الأسبوع الماضي، احتفالاً بافتتاح ستاد الشهيد فيصل الحسيني.

وقدم العتال شكره الجزيل إلى الجماهير التي زحفت خلف المنتخب الفلسطيني في لقاءه أمام الأردن, والذي انتهى بتعادل المنتخبين بهدف لكل منهما, واصفاً إياها بنجم المباراة الأول دون منازع.

وقال العتال: " حينما تسألني عن الأفضل في لقاء الأردن, سأقول دون شك الجماهير الفلسطينية, لقد كانت نجماً رائعاً دون منازع ".

وأبدى سعادته بالمباراة والمشاركة فيها, والتي تعد فخراً لكافة اللاعبين الفلسطينيين على حد تعبيره, موضحاً أن لقاء الأردن قدم للعالم أجمع رسالة واضحة مفادها أن الشعب الفلسطيني كغيره من الشعوب الأخرى يعشق الحياة, ويرغب في لعب كرة القدم على أرضه وبين جماهيره.

وأضاف أن عيناه أدمعتا خلال دخوله أرض الملعب, بعد تأثره الشديد بفرحة الجماهير, التي تمنى أن تحقق فلسطين نتيجة إيجابية من أجل إسعادها وإرضاء رغباتها الكبيرة.

وقدم العتال شكره للإتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة اللواء جبريل الرجوب, بعد نجاحه في تحويل الحلم إلى واقع ملموس, ومنح الفلسطينيين فرصة اللعب على أرضهم وبين جماهيرهم, متمنياً أن تشهد الفترة المقبلة مزيداً من اللقاءات الدولية على الملاعب الفلسطينية.

ودعا العتال في نهاية حديثه كافة الفلسطينيين إلى الالتفاف حول المنتخب الوطني ودعم لاعبيه بعيداً عن الانتماءات السياسية, كاشفاً عن تلقيه عقب انتهاء اللقاء اتصالا هاتفياً من قبل إسماعيل هنية رئيس الوزراء الفلسطيني في الحكومة المقالة يهنئه فيها على الأداء والمشاركة في اللقاء التاريخي.

جدير بالذكر أن العتال قاد فريقه الجزيرة الأردني إلى الفوز على مضيفه شباب الحسين بثلاثة أهداف لهدفين, بعد نجاح الفتى الذهبي الفلسطيني في تسجيل هدف فريقه الأول في الدقيقة " 64 " من عمر اللقاء, ليتصدر الجزيرة ترتيب دوري المحترفين الأردني بشكل مؤقت برصيد " 16 " نقطة من " 7 " لقاءات.

مواضيع قد تهمك