شريط الأخبار

استكمال مشروع دعم الجودو الفلسطيني من الاتحاد الدولي بقيمة 100 الف دولار

استكمال مشروع دعم الجودو الفلسطيني من الاتحاد الدولي بقيمة 100 الف دولار
بال سبورت :  



القدس- وكالة بال سبورت/ صرح الامين العام للاتحاد الفلسطيني للجودو المهندس محمد صبيح ان الاتحاد وضع في عهدة اللجنة الاولمبية الفلسطينية الجزء الثاني من منحة الاتحاد الدولي للجودو والمكونة من 540 بساط جودو مساحة الوحدة الواحدة متر في مترين، وذلك بحضور الامين العام للجنة الاولمبية اللواء عبد المحيد حجة ورئيس الاتحاد جهاد عويضة.

  حيث كان قد سلم اللجنة الاولمبية في النصف الثاني من العام الماضي الجزء الاول المكون من 450 بدلة جودو منها 50 بدلة للبطولات الدولية.

  وكان قد وقع رئيس الاتحاد الفلسطيني للجودو جهاد عويضة مع رئيس الاتحاد الدولي للجودو ماريوس فايزر على هامش كونغرس الاتحاد الدولي وبطولة العالم للجودو في العاصمة القطرية الدوحة 2023 على مشروع دعم وتطوير الجودو الفلسطيني.

  وتابع امين عام الاتحاد مع الجهات الموردة في الصين زاوروبا ومع وزارة المالية الفلسطينية والمجلس الاعلى من اجل اصدار الاعفاءات الجمركية للجزئين من المنحة مع الجانب الاسرائيلي الذي يسيطر على المعابر ويصدر الاعفاءات للسلطة الفلسطينية,هذا وتأخرت شحنة الابسطة  6 اشهر بسبب العدوان على قطاع غزة وبسبب عدم تمكن المورد من ارسالها عبر طريف البحر الاحمر وتم ارسالها عبر طريق رأس الرجاء الصالح مما زاد من الكلفة والوقت.

  وقام امين صندوق الاتحاد عمر السقاف بمتابعة الشحنة مع المخلص الجمركي ولغاية وصولها الى مخازن الاولمبية.

  وتكون مشروع دعم البنية التحتية للجودو الفلسطيني والمقدم من الاتحاد الدولي والذي نفذ على مرحلتين من 450 بدلة جودو للتدريب لجميع الفئات العمرية ومنها 50 بدلة للمشاركات الدولية وقد وضعت بعهدة اللجنة الاولمبية من قبل و 540 قطعة بساط جودو TATAMI  وصلت هذا الشهر ووضعت ايضا بعهدة اللجنة الاولمبية الفلسطينية.

  وسيقوم الاتحاد الفلسطيني للجودو بالتنسيق مع اللجنة الاولمبية الفلسطينية ولجنتها الفنية بتوزيع البدلات والابسطة على المستحقين الفاعلين والناشطين من اجل نشر هذه الرياضة اليابانية العريقة في كافة محافظات وارجاء الوطن.

مواضيع قد تهمك