شريط الأخبار

أنس بني عودة يبدأ تدريباته رسمياً مع الرياضي القسنطيني الجزائري

أنس بني عودة يبدأ تدريباته رسمياً مع الرياضي القسنطيني الجزائري
بال سبورت :  


غزة- كتب اشرف مطر/ انخرط أنس بني عودة، نجم المنتخب الأولمبي ونادي شباب الظاهرية الأسبق، في تدريبات ناديه الجديد الرياضي القسنطيني استعداداً للموسم الكروي الجديد 2024-2025.

  ووقّع بني عودة عقداً لمدة عامين، انتقل بموجبه للعب في أحد أقوى الدوريات الإفريقية في الجزائر، ليكون أول لاعب فلسطيني يوقع للعب في الدوري الجزائري.

  ويعد الرياضي القسنطيني من أعرق أندية الجزائر، وسيشارك في الموسم القادم في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

  ولفت الجناح الأيسر بني عودة الأنظار إليه سواء من خلال لعبه في صفوف نادي شباب الظاهرية في الموسمَين الماضيين، أو خلال تمثيله للمنتخبَين الأول والأولمبي، وهو الأمر الذي دفع النادي الجزائري لمراقبة اللاعب ومتابعته قبل الإعلان الرسمي عن التعاقد معه.

   وجاء احتراف أنس بني عودة ليزيد عدد المحترفين في الخارج، خاصة أن المرحلة المقبلة، والتي يشارك فيها المنتخب الوطني الأول لكرة القدم وهي المرحلة الثالثة المؤهلة إلى كأس العالم، تحتاج إلى وفرة من اللاعبين، ولاعب بقيمة ومهارة بني عودة سيكون تحت مجهر المدير الفني مكرم دبوب الذي باشر بالفعل تحضير المنتخب لخوض التصفيات، من خلال إقامة معسكر داخلي للاعبين الذين لم يحترفوا حتى الآن خارج فلسطين، بهدف تجهيزهم بدنياً بانتظار المعسكرات الخارجية واللقاءات الودية، كما أعلن في تصريح سابق للدائرة الإعلامية بالاتحاد.

مواضيع قد تهمك